شاكيري : الظاهرة رونالدو نجمي المفضل .. وحزين لخسارة البريميرليج

مر الدولى السويسري شيردان شاكيري، لاعب ليفربول الإنجليزي، بمسيرة مهنية رائعة، حيث تمكن من حصد عدد من الألقاب والبطولات مع جميع الأندية التى دافع عن ألوانها.

وبدأ شيردان شاكيري بالحديث عن نجمه المفضل فى تصريحات لموقع ناديه الرسمي قائلا :" إنه الظاهرة رونالدو، لقد أحببته، كان مذهلاً للغاية. كان مثلي الأعلى. لقد قمت بتقليد قصة شعره أيضًا في عام 2002، أتمنى أن أستطيع مقابلته. لم أكن أقلده حقًا، لأن كل لاعب مختلف تمامًا ولديه إمكانيات ومواهب مختلفة. لكنه كان بطلي الكبير ".

كما تحدث عن  خسارة فريقه للقب البريميرليج فى الموسم الماضى، قائلا : "لقد كانت سنة رائعة بالنسبة لنا. لقد كان من المحزن عدم الفوز بالدوري، لكن كان من المذهل الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا مرة أخرى لليفربول. بالنسبة لي، المرة الثانية. لا تنس أبدًا هذا النوع من المشاعر، هذا النوع من الألقاب التي تفوز بها مع الفريق. والاحتفال مع المشجعين، بعد فترة طويلة يمكنهم الاحتفال بلقب كبير في المدينة، كان أمرًا مذهلاً. إمكانات هذا الفريق عالية جدًا، أعتقد أننا يمكن أن نتحسن قدر الإمكان. لكننا بحاجة إلى البقاء متواضعين ​​وأن نكون على أعلى مستوى لدينا لنحقق النجاح".

وأتم قائلا :"لأكون صريحًا، لم أعتقد أبدًا أنني سوف أحظى بمسيرة مهنية مثل هذه. أحيانًا أقول لعائلتي، انظروا أين لعبت، انظر إلى عدد البطولات التي فزت بها. إنه أمر لا يصدق. لا يمكنك فعل على ذلك كل يوم، أو لا يمكن للجميع القول أنهم فازوا بدوري أبطال أوروبا مرتين مع فريقين مختلفين، وبطل العالم مرتين، والعديد من الألقاب مع بايرن ميونخ في ألمانيا وفي سويسرا أيضًا مع بازل. إنه لأمر مدهش، الأمر مثل حلم أعيشه كل يوم".