شاهد .. اعترافات المتورطين في تسهيل تصوير الفيديو الاباحى فوق الهرم

كتبت - منارة جمال

نشرت وزارة الداخلية المصرية اليوم الخميس، اعترافات المتورطين في تسهيل تصوير الفيديو الإباحي فوق الهرم، وساعدا شاب دنماركي وفتاة على تسلُّق الهرم الأكبر في منطقة الأهرامات الأثرية في محافظة الجيزة، وذلك بعد إلقاء القبض عليهما.

وكان المتورطين في الواقعة رجل يُدعى "موسى. ع"، 55 عامًا "جَمَّال" من نزلة السمان المنطقة الأثرية بالأهرامات، بالتنسيق مع المدعوة "هند.ع"، التي تعرفت عليهما من خلال شبكة الانترنت.

وقال «يوم 28 /11/ 2018، قابلت ست اسمها هند رفقة اثنين دنماركيين، طلبوا مني أن يطلعوا الهرم الكبير، طلبت منهم 1400 دولار لمنعهم، هما رفضوا».

وأضاف الجمَّال «عرضت عليهم أن يطلعهم في النهار بالجمال أو الحصان، وأترككم داخل المنطقة وتتصرفوا براحتكوا»، وقال «اتفقت معهم على أن يأتوا إليه الساعة 10، لم يحضر إليه أحد»، وقال «جاءوا الساعة 8 مساءا عايزين يطلعوا رفضت، ولكن عندما أصرُّوا، طلبت منهم 4000 جنيه، لأدخلهم منطقة «ترب المسلمين»، وعندما ذهبت هناك فلم أجد موظف الآثار، فأعطاني السائح المبلغ ودخل المنطقة من أعلى الباب هو والفتاة».

ومن جانبها روت هند علي إبراهيم المتورطة الثانية في عملية التسهيل، كيف تعرَّفت على الشاب، وساعدتهم في التعرُّف على موسى الجمَّال.

وأصدرت وزارة الداخلية بيان اليوم، كشفت فيه تفاصيل الواقعة، حيث قالت «إنه عقب تداول فيديو بمواقع التواصل الاجتماعي يتضمن قيام شخصين من السائحين الأجانب بتسلق الهرم الأكبر وظهورهما في مشهد فاضح ليلًا، تم تشكيل فريق بحث بمشاركة أجهزة وزارة الداخلية».

وأضاف البيان أن تم تحديد هوية صاحب الفيديو ويدعى "أندرياس هفيد أندرسين، دنماركي الجنسية" مواليد 1995، ويعمل مصور فوتوغرافي ، وصل للبلاد بتاريخ 19 /11 /2018 وغادر بتاريخ 4/12/2018.

وأكدت الوزارة في البيان، «اضطلع المذكور بتسلق الهرم الأكبر عقب تسلله للمنطقة الأثرية ليلًا صحبة الدنماركية الجنسية "جوزفين سارة بالس"، مواليد 1998، وصلت للبلاد بتاريخ 28/ 11/ 2018، وتمكن من تصوير مشاهد فاضحة لهما بسطح الهرم».

وأكد البيان، أن جهود فريق البحث أسفرت عن تورط المدعو "موسى. ع"،" جماَل" بالمنطقة الأثرية بالأهرامات، في مساعدة الدنماركيين المذكورين للتسلل لمنطقة الأهرامات مساء 29 نوفمبر الماضي، مقابل 4 آلاف جنيه، وذلك بالتنسيق مع المدعوة "هند.ع"، التي تعرفت عليهما من خلال شبكة الأنترنت.

https://www.youtube.com/watch?v=eZCZKNDMmP8