شاهد .. كيف اختلف عدلي القيعي وهاني حتحوت على الهواء؟

عاتب عدلي القيعي، مستشار تعاقدات الأهلي، الإعلامي هاني حتحوت، على الهواء، بسبب تصريح الأخير حول حصوله على معلومات من الجبلاية تؤكد اتجاه مسؤولي لجنة الحكام إلى إيقاف حكم الراية الذي ألغى هدفا لإنبي أمام الأهلي بالدوري الممتاز.

وقال القيعي  مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت خلال برنامج «الماتش» على قناة صدى البلد «تصريحك بعد المباراة بنصف ساعة، أوحى بأن الحكم كان مجاملا للقلعة الحمراء».

وتابع القيعي «أنا من أوائل الناس التي أشادت ببرنامج الماتش، لكن منذ فترة هاتفتك وطالبتك بالعودة إلى الحيادية والاحترافية التي بدأت بها»، مؤكدا أنه لا يتهم حتحوت بفبركة الخبر، لكنه كان يتمنى عدم تسرعه بنقل  المعلومة دون التأكد من صحتها.

ومن جانبه أكد حتحوت، أنه اعتمد على المصدر ذاته من قبل، عقب مباراة الأهلي مع الإنتاج الحربي، بإدارة إبراهيم نور الدين، حيث انفرد بمعلومة إيقاف الحكم لمدة شهرين، وهو ما ثبت صحته، معلقاً «هذا الخبر لم يغضب القيعي كونه كان في صالح الأهلي».

ورد  القيعي على حتحوت قائلاً «لا تعنيني عقوبة أي حكم، لكنك التزمت بالمهنية في حالة إبراهيم نور الدين ولم تصرح إلا بعد الواقعة بأيام وهو ما يشير إلى إجراء تحقيق اعتمد عليه المصدر الذي نقل لك المعلومة».

وأكد حتحوت أن احترامه وقوة علاقته بعدلي القيعي، تدفعه دائما إلى الاستمتاع إلى رأيه ونصائحه.

https://www.youtube.com/watch?v=3Md3j3pr9Xg&feature=youtu.be&fbclid=IwAR15x7TDuD6zUWZAzcYna_FFoyQrqm5VpaUDyAWeFQRapx-X0ymsvR2jFcA