شاهد لحظة سقوط لعبة الصاروخ بأحد الملاهي في مطروح 

نشرت صفحة مطروح اليوم على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»  مقطع فيديو للحظة سقوط لعبة الصاروخ في أحد ألعاب بمنطقة البوسيت بمدينة مرسي مطروح .

وتحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح على مستأجر ملاهي منطقة البوسيت ومديرها، والتي شهدت كارثة حيث سقطت لعبة الصاروخ مما أدى لإصابة 10 أشخاص من بينهم 6 أطفال وجميعهم مصابون باشتباه كسر بالعمود الفقري، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

كانت قد شهدت المحافظة في وقت ساعة متأخرة من فجر اليوم حادثة مروعة أثر سقوط لعبة الصاروخ مما أدى لإصابة 10 أشخاص، وعلى الفور إنتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى مطروح العام وهم 'أمل صلاح الدين عاشور، 52 سنة، من الإسكندرية، أحمد أشرف مصطفى، 10 سنوات، من الإسكندرية، مريم جرجس ظاهر، 15 سنة، من الجيزة، نادين محمد السيد، 10 سنوات، من الإسكندرية، نادية حسنى حسن، 39 سنة، من الإسكندرية، نرمين حسني حسن، 35 سنة، من الإسكندرية، يوسف محمد السيد، 10 سنوات، من الإسكندرية، يوسف جرجس ظاهر، 11 سنة، من الجيزة، محمد أشرف عبدالله، 23 سنة، من القاهرة'.

من جانب أخر تواصل الأجهزة الأمنية تحرياتها للوصول للسب الرئيسى لسوقطها والتي دلت التحريات الأولية لقطع في السلك الكهربائى' سير اللعبة'، كما يتم سؤال المصابين والشهود .

لحظة ذعر وهروب محمد علي بعد سماعه «سارينة» الشرطة

الحكومة: فتح الحدائق ودور الملاهي والمتنزهات التي لها أسوار

https://www.facebook.com/Matrouh.Elyoum/videos/3657058194305278/?tn-str=k*F