شبراوي العريس.. حكاية بطل كمين البرث وعلاقته بمنسي ترويها والدته بكلمات مبكية

مع استعادة ذكر الشهيد أحمد الشبرواي والتي ستظل عالقة في أذهان كل المصريين مع الشهداء الأبطال نتذكر كلمات السيدة هدى أحمد عز الدين وكيل مدرسة بالمعاش، ووالدة الشهيد الرائد أحمد الشبراوى، وقائد سرية بالكتيبة 103 بالعريش، ابن مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، والذى استشهد فى موقعة البرث يوم 7 يوليو 2017.

وقالت والدة الشهيد في لقائها مع الإعلامية دينا رامز ببرنامج ست ستات المذاع على قناة صدى البلد، إن نجلها الشهيد كان يتمنى الالتحاق بالكلية الحربية وفور تخرجه التحق بالعمل في العريش وشارك في تأمين قناة السويس وتواجد في أماكن حيوية.

وأضافت التحق في فرقة ال777 بالصاعقة وكان متميزا في الرماية وتم ترقيته لرتبة نقيب وسافر إيطاليا للحصول على فرقة مكافحة إرهاب.

واسترجعت ذكريات استشهاده وأخر مكالمة قبل استشهاده وسؤاله على اخواته وأسرته بالكامل وطلب الدعاء وتحدث مع ابنه وفي اليوم التالي سمعنا خبر الهجوم على الكتيبة 103 في جنوب رفح وهو لم يكن أبلغنا بانتقاله إلى رفح وتأكدنا من الخبر وحاولت الاتصال به من فرط عدم تصديقي للخبر وعرفنا كواليس الهجوم وصموده لمدة ساعة ونص.

وأضافت أن علاقته بالشهيد أحمد المنسي كانت قوية وتزاملا في الفرقة لفترة طويلة وأصرا على التواجد في هذا اليوم برفقة بعضهما.

أسرة البطل الشبراوي: « كان عايز حق زملائه الشهداء .. وتمنى الموت في سبيل الله» .. فيديو