شروط حجز وحدات مشروع سكن كل المصريين 4 في 6 محافظات

بدء حجز وحدات مشروع سكن كل المصريين 4، أمس الأحد 30-4-2023، بعد إعلان صندوق الإسكان الاجتماعي التابع لوزارة الإسكان فتح باب الحجز بـ 6 محافظات في أنحاء جمهورية مصر العربية.

وحدات مشروع سكن كل المصريين 4 في 6 محافظات

ويبحث الكثير من المواطنين عن شروط حجز وحدات مشروع سكن كل المصريين 4، المتاحة في 6 محافظات مصرية، ذلك بعد فتح باب الحجز أمس الأحد عبر الموقع الرسمي التابع لوزارة الإسكان.

يدقم موقع 'قناة صدى البلد' تفاصيل وشروط حجز وحدات مشروع سكن كل المصريين 4، المتاحة في 6 محافظات، وجاءت كالآتي:

وحدات مشروع سكن كل المصريين 4 في 6 محافظات وحدات مشروع سكن كل المصريين 4 في 6 محافظات

يكون الحجز على وحدات مشروع سكن كل المصريين 4 إلكترونيًا وبحسب أسبقية الحجز، وتتوفر الوحدات السكنية في (محافظة القاهرة، وبياض العرب بمحافظة بني سويف، والعصلوجي بمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، والغردقة وسفاجا بمحافظة البحر الأحمر، ودمنهور بمحافظة البحيرة، ومدينتي الزرقا وشطا بمحافظة دمياط).

وتبدأ مساحات الوحدات السكنية التابعة لـ مشروع سكن كل المصريين 4 من 75 مترًا وتصل إلى 127 مترًا في بعض الوحدات، في المحافظات المعلن عنها.

شروط حجز الوحدات الخاصة بـ سكن كل المصريين 4

  • لا يحق للمتقدم حجز أكثر من شقة سكنية في المدن الجديدة والمحافظات
  • لا يحق لمن سبق له الاستفادة من مبادرات التمويل العقاري السابقة الصادرة من البنك المركزي بقرارات مجلس إدارته بتاريخ فبراير 2014 أو ديسمبر 2019 أو يوليو 2021 بتعديلاتهم.
  • الحد الأقصى لاستلام شقق مشروع سكن كل المصريين 4، 6 أشهر من تاريخ استلام خطاب التسليم من جهة التمويل مع إعطاء مهلة إضافية قدرها 6 أشهر لسحب الوحدة.
  • يحق لصندوق التمويل العقاري استرجاع الوحدات الخاصة بـ سكن كل المصريين 4 دون إنذار أو حكم قضائي واتخاذ الإجراءات القانونية.
الحكومة تنفي إلغاء الدعم على وحدات «سكن كل المصريين» لمنخفضي الدخل

 انتهاء فرز مستندات المتقدمين للحصول على وحدة سكنية بـ «سكن كل المصريين3»