شريف إكرامي يكشف سبب إخفائه سر توقيع عبدالله السعيد للزمالك ..«حفاظا على مبادئى»

قال شريف إكرامي حارس الأهلى السابق، إن الفريق الأحمر لا يقف على أحد وسيبقي بوجود رمضان صبحي أو بغيره.

وأضاف إكرامي ، خلال برنامج «الماتش» الذى يقدمه هانى حتحوت على قناة « صدى البلد»، قوة الاهلى ليست فى أسماء لاعبيه ولكن بوحدته ونظامه

وأكد قائلا :” لا ادعي المثالية ولكنى اتحدث دائما بالحقيقة، لم احرض رمضان صبحي على الرحيل عن الاهلى، لست محرضا ونصحت رمضان صبحي كأخ، خاصة وأن رجوعه إلى مصر سيؤثر على قيمته ولهذا نصحته بعدم العودة”، لافتا :” الانتماء عند اللاعبين مشروط بشروط مادية لانها مصدر رزق للاعب ولايوجد مايسمي بالتوقيع على بياض”.

وواصل :”عودة أي لاعب من دوري محترف إلى دوري غير محترف يقلل من قيمته، وبالتالي يؤثر على فكرة خروجه للاحتراف مرة أخرى”.

ولفت إلى أن علاقته مميزة بجميع أطراف قضية رحيل رمضان صبحي سواء مجلس الأهلي أو نادر شوقي وكيل اللاعب السابق أو أمير توفيق مسئول التعاقدات بالأهلي.

وتابع :” الأهلى كان فى حاجة لى قبل احترافي بعد ازمة الحضري مع جوزيه، وثابت البطل ساعدنى قبل ذلك للخروج من الأهلى والإحتراف بالخارج، فهل يصبح ثابت البطل أيضا محرضا؟”.

وشدد قائلا :” تم اتهامى بمساعدة عبدالله السعيد بالانتقال للزمالك، لقد علمت بموضوع عبدالله السعيد مع الزمالك قبل أيام من معرفة إدارة الاهلى، وكان الموضوع انتهي ولم أخطر أحد حفاظا على مبادئى”.

واختتم :”هناك حملة ممنهجة ضدي لتحميلي مسئولية كل مايحدث مؤخرا في الاهلي، وعلمت ان هناك موظف داخل النادي هو من يقود هذه الحملة”.