شريف خير الله .. القصة الكاملة لأزمة فنان يبحث عن فرصة فقرر العمل سائق تاكسى.. فيديوجراف

من فنان بالدراما المصرية، إلى العمل سائق تاكسي، أزمة شريف خير الله تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

نشر الفنان شريف خير الله منشور عبر حسابه الشخصي على موقع «فيس بوك»، معلنًا تلقيه عرض عمل كسائق تاكسي، بعد توقف عن العمل الفني لمدة ٣ سنوات.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع ما كتبه الفنان شريف خير الله، مؤكدين له أنه فنان كبير وله تاريخ فني شاهد عليه؟، لكن شريف خير الله حذف المنشور بعدها بساعات، موضحًا أنه لم يُعرض عليه العمل كسائق، لكنه كان يسخر مما يحدث له بسبب توقفه عن العمل في الفن لمدة 3 أعوام، وبسبب قلة الأعمال الفنية المعروضة عليه.

 

شريف خير الله يبلغ من العمر ٥٨ عامًا، وتخرج في كلية التجارة ثم درس في المعهد العالي للفنون المسرحية بسبب حبه للفن، وشارك في العديد من الأعمال الفنية التي كان معظمها في الدراما التليفزيونية، منها «زيزينيا» و «ريا وسكينة»، وآخر أعماله كانت ظهوره كضيف شرف فى مسلسل «النهاية» رمضان ٢٠٢٠.

 

شريف خيرالله ليس أول فنان يشتكي التجاهل الفني.

 الفنان رشوان توفيق يعيش بعزلة داخل منزله، خاصة أن المنتجين لم تعرض عليه أدوار، مؤكدًا أنه لن يتنازل عن المكانة الكبيرة، التي حققها خلال مسيرته الفنية الطويلة.

الفنان عبدالرحمن أبو زهرة أكد أنه يعاني من اكتئاب شديد، بسبب إهماله من قبل المنتجين الجُدد، وعدم إشراكه في أعمالهم، رغم مشواره الفني الطويل.

الفنان الكبير حسن يوسف أعرب عن غضبه الشديد تجاه المنتجين والمخرجين، لتجاهلهم التام تجاه الفنانين القدام، ولم يعمل منذ فترة طويلة.

زر الذهاب إلى الأعلى