شريف منير: «أخدت على دماغي وحقي هاخده بالقانون»

طالب الفنان شريف منير، من الجميع بعدم الصمت حيال تعرضهم للتنمر مع سرعة التقدم ببلاغ للجهات المختصة حتى يحاسب المتجاوزين.

وكشف شريف منير في فيديو بثه عبر حسابه الرسمي على تطبيق «انستجرام» وتظهر معه ابنتيه فريدة وكاميليا اللواتي تعرضن للتنمر، أن هناك اهتمام كبير من جانب النائب العام والنيابة العامة حيال البلاغات المقدمة بشأن التنمر.

وقدم الشكر إلى جميع الأشخاص الذين وقفوا بجواره وبجوره ابنتيه فريدة وكامليا، وقال«احنا عايزين أخلاق لا للسفالة لا للقذارة».

وطالب شريف منير بضرورة أن يساعد رواد المواقع التواصل الاجتماعي الشخص الذي يتعرض للتنمر من خلال الكشف والبحث عن صاحب الحساب الذي بدأ يتنمر على الآخريين والتقدم ببلاغات متتالية لمباحث الانترنت ويتم الاحتفاظ بنسخة من التعليقات عبر الاسكرين شوت، قائلا : «أنا خدت على دماغي وحقي هاخده بالقانون».

واستطرد : «ياما دقت على الراس طبول وعدينا.. والموضوع ده هيعدي ومش هيبقى في بعد كده على مواقع التواصل الاجتماعي لفظ واحد غلط .. أنا مستني بقى الناس الملايكة يردوا علينا ويقولولنا كلام عشان كله هيبقى بحسابه».

وأشار الفنان شريف منير في الفيديو إلى بناته قائلا : «دول بناتي اللي اتهانوا واتجرحوا علشان انا بس كنت فرحان بيهم» وكان منير قام بنشر صورة لبناته وقام عدد من رواد الانترنت بكتابة تعليقات مسيئة على صورة كاميليا وفريدة 12 و 16 عاما .

بداية الأزمة كانت بنشر الفنان صورة لابنتيه كاميليا 12 عاما وفريدة  16 عاما على موقع انستجرام ، ليفاجأ بتعليقات مسيئة من بعض متابعيه على وسائل التواصل الإجتماعى، وهو مااضطره إلى حذف الصورة رغم رفضه بعد ضغوط من زوجته وبناته.

ولكن أعاد الفنان شريف منير نشر الصورة مرة أخرى بعد حذفها متوعدا أصحاب التعليقات المسيئة والمتنمرين بتقديم بلاغات ضدهم إلى مباحث الإنترنت والاتصالات، قبل أن ينشر الفيديو مع كاميليا وفريدة ليشرح ما حدث.

فيديو شريف منير وابنتيه كاميليا وفريدة

 

شريف منير: أنا معروف بين الناس بالمحترم وسافرت روسيا بعد إلحاح

زر الذهاب إلى الأعلى