شطة عن مباراة الأهلي ووفاق سطيف: الأحمر يلعب ضد الحكام

أكد عبد المنعم شطة عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم سابقا، صعوبة مباراة الأهلي أمام وفاق سطيف الجزائري، في إطار مرحلة الذهاب من الدور نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا، في القاهرة أحد أيام 7 من شهر مايو المقبل في القاهرة.

وقال شطة في تصريحات خاصة لموقع «قناة صدى البلد»، إن مباراة الإياب ستكون في غاية الصعوبة على النادي الأهلي بسبب الأجواء الجماهيرية، نظراً لأن المباراة ستكون في الجزائر، مشيراً إلى أن فريق الأهلي قادر على تخطي وفاق سطيف بالجزائر، لما يملكة لاعبي الأحمر من خبرات في التعامل مع تلك المواجهات.

مباراة الأهلي ووفاق سطيف

وأشار شطة، إلي أن الأهلي يواجه ظلما تحكيميا خلال الفترة الماضية في بطولة دوري أبطال إفريقا، مؤكداً أن الأهلي اشتكي كثيراً عن تلك الأزمات التحكيمية  التي تحدث في مبارياته في البطولة ولكن دون جدوي.

وحذر شطة، لاعبي الأهلي من حكم مباراة الإياب الذي سيتم تعينه لتك اللقاء قائلاً« الأهلي بيلعب ضد الحكام ويجب على اللاعبين معرفة ذلك».

وتابع شطة، أن الأداء الذي ظهر به التحكيم الأفريقي خلال الفترة الحالية يسئ للقارة السمراء، مشسراً انه يخشي على الأهلي من التحكيم في مباراة الإياب.

وأختتم شطة، أن لاعبي الأهلي لديهم دوافع كبيرة لتحقيق الفوز وتتويج بالبطولة الثالثة على توالي، من أجل كتابة أسمائهم في تاريخ النادي الأهلي.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

تفاصيل قرعة البطولة الدبلوماسية بالنادي الأهلي

تفاصيل قرعة البطولة الدبلوماسية بالنادي الأهلي

الذهاب إلى الأعلى