ارتفاع كبير.. شعبة الذهب تعلن الأسعار الجديدة

قال عمرو المغربي عضو مجلس إدارة شعبة الذهب بالغرفة التجارية، إن أسعار الذهب في مصر، سجلت ارتفاعات تاريخية لم تشهدها من قبل، وسط ارتفاع الطلب على شراء المعدن الأصفر.

أسعار الذهب الجديدة بالصاغة المصرية

وأضاف عضو مجلس إدارة شعبة الذهب بالغرفة التجارية، في تصريح لـ موقع قناة صدى البلد، أن سعر الذهب عيار 24، ارتفع ليسجل بمحلات الصاغة مستوى 2091 جنيها، موضحا أن سعر أوقية الذهب وزن 31 جراما سجلت 64821 جنيها اليوم.

 

سعر الذهب اليوم سعر الذهب اليوم

وتابع المغربي، أن أسعار الذهب من عيار 21، ارتفعت لتسجل 1830 جنيها، لأول مرة في التاريخ، مضيفة أن سعر الجنيه الذهب وزن 8 جرامات ارتفع ليسجل 14640 جنيها.

وذكر عضو مجلس إدارة شعبة الذهب بالغرفة التجارية، أن سعر الذهب من عيار 18، ارتفع بمحلات الصاغة ليسجل مستوى 1658 جنيها.

وأردف أن أسعار الذهب في أسواق الصاغة، ارتفعت بأكثر من 500 جنيه خلال أقل من أسبوعين، ليشهد السوق المصري ارتفاعات خيالية في سعر المعدن النفيس.

وذكر عضو مجلس إدارة شعبة الذهب بالغرفة التجارية، أن المستثمر في الجنيه الذهب والأوقية هو المستفيد الأكبر، ممن اشترى مشغولات، موضحا أن أسعار الذهب في السوق المصري تواصل الارتفاع يوم تلو الآخر مع زيادة الطلب على اقتناء المعدن الأصفر.

وعن سعر الذهب في السوق العالمي؛ هبط سعر الذهب عالميا خلال تعاملات اليوم، لتخسر الأوقية قرابة 10 دولارات، وتتراجع إلى مستوى 1787 دولارا.

هيئة الرعاية الصحية: حصد جائزتين من المبادرة الذهبية لاتحاد المستشفيات العربية

الذهب يرتفع بشكل جنوني في التعاملات المسائية.. عيار 21 يسجل سعر تاريخي