شوبير: العرب كلهم عندهم كام محمد صلاح؟ الناس بتحسدنا عليه

انتقد الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، الاتهامات الموجهة لـ محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي، بادعائه الإصابةللهروب من مباريات المنتخب الوطني.

تعرض محمد صلاح لإصابة في العضلة الخلفية في مباراة مصر وغانا، غادر على اثرها اللقاء، وكشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها عن غيابه عن المباراتين المقبلتين للفراعنة.

قال أحمد شوبير في تصريحات «إذاعية»:" محمد صلاح قرر حضور المؤتمر الصحفي لمباراة منتخب مصر مع كاب فيردي مع روي فيتوريا".

أضاف أحمد شوبير:" سعيد جدا بهذا الخبر لأن ظهور محمد صلاح في غاية الأهمية، وأن محمد صلاح يتكلم حتى لو خارج التشكيل وغير متواجد في المباراة هو أمر هام للغاية".

تابع أحمد شوبير:" سألني أحد الإعلاميين عن سبب الهجوم على محمد صلاح.. عندي تفسير ووجهة نظر إن الناس بتحسدنا على صلاح، ناس بتسألني عن دفاعي المستميت عن صلاح.. وما دافعشي عنه ليه؟ عندنا كام صلاح؟ العرب كلهم عندهم كام صلاح؟".

أوضح أحمد شوبير:" أسافر كثير جدا وأرى كيف يتحدث الناس عن صلاح، هذا ليس له علاقة باللعب أو المستوى في الملعب، صلاح لم يكن موفقا في أول مباراتين.. قلت هذا الكلام أمام موزمبيق وفي مباراة غانا".

أشار أحمد شوبير:" إللي مزعلني جدا هو التشكيك في كون محمد صلاح سليم أم لا؟ هذا الأمر لا يصح أن يقال عندنا، لا يجرؤ أحد على اتهام أي لاعب في العالم بإدعاء الإصابة".

أكد أحمد شوبير:" في حالة فوز محمد صلاح بالدوري مع ليفربول أول شئ سيكون مضمون له هو جائزة أفضل لاعب في أفريقيا، فيكتور أوسيمين لم يقدم شئ الموسم الماضي سوى أنه فاز مع نابولي بالدوري الإيطالي، فأخذ أحسن لاعب في أفريقيا، وإذا حصل صلاح على أفضل لاعب في أفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه سيكون أمرا رائعا، وسيكون من المرشحين الأقوياء للتتويج بالبالون دور كأفضل لاعب في العالم".

أتم أحمد شوبير:" البعض يقول أن محمد صلاح عبأ على المنتخب، وأن المنتخب يتحرر عند خروج صلاح من الملعب، هل هذا كلام مقبول؟".