شوبير والرفاعي يكرمان سارة عصام المحترفة بالدوري الإنجليزي

استقبل أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ودينا الرفاعي عضو مجلس الإدارة، سارة عصام نجمة مصر للكرة النسائية والمحترفة بنادي ستوك سيتي الإنجليزي وهدافة فريق الناشئات به ، حيث كرمها ناديها بمنحها الحذاء الذهبي لموسم 2018-2019.

ودار حديث اللقاء حول تألق اللاعبة في انجلترا وكيفية النهوض بمستوى اللعبة في مصر وتشكيل منتخب نسائي يكون له تواجد قوي على الساحة الإفريقية، وفي نهاية اللقاء تم تسليم سارة عصام علم الاتحاد وميدالية تذكارية.

وقالت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري والمكلفة بالإشراف على كرة القدم النسائية، إن استقبال سارة عصام لاعبة ستوك سيتي الإنجليزي في مقر الجبلاية اليوم، الخميس، يأتي من منطلق حرص الاتحاد على التواصل مع بناته من اللاعبات المحترفات ودعمهن في مشوارهن الاحترافي.

وأضافت الرفاعي : سارة عصام حققت إنجاز يحسب لها بالتتويج بالحذاء الذهبي واحتلال صدارة ترتيب هدافات فريق ستوك سيتي الإنجليزي للشابات برصيد ١٢ هدف في ١٢ مباراة للموسم الماضي ولمست من خلال حديثي معها طموحات كبرى وتطلعات لتحقيق الأفضل في المرحلة المقبلة.

واختتمت «باب اتحاد الكرة مفتوح أمام كل بناتنا سواء فس الدوري المحلي أو المحترفات ونسعى بكل جهد لتطوير الكرة النسائية المصرية وإبراز النماذج المشرفة والواعدة لتواصل مشوارها».