شوبير يثير الجدل برسالة غامضة: أنت عايز إيه بالظبط

نشر الإعلامي أحمد شوبير، لاعب الأهلي السابقن رسالةً غامضة، استهجن فيها موقف أحد أعضاء النادي الأهلي من الهجوم على مجلس إدارة النادي الأهلي.

وبدا أن الأمر يتعلق بمسألة انتقال إمام عاشور إلى النادي الأهلي، وسط جدل يُثار في الفترة الأخيرة بين جمهور المارد الأحمر حول مؤيد ومعارض من الصفقة، في ظل مواقف اللاعب السابقة وتطاوله في أحد المرات على شخص صالح سليم، رئيس الأهلي الأسبق.

رسالة شوبير الغامضة

وكتب شوبير منشورًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' قال فيه: 'بصراحة الواحد بيشوف العجب اليومين دول.. واحد طول عمره في النادي الأهلي لا هم ولا شغل له إلا الهجوم على الإدارة أيام الراحل صالح سليم، والطعن فيهم ورشح نفسه في كل الانتخابات'.

وأردف قائلًا: 'دايما كان شعاره الهجوم لدرجة التطاول وطبعًا سقط في كل الانتخابات سقوطًا مدويًا.. فجأه وبدون مقدمات اكتشفنا أنه كان من أكبر أنصار الراحل صالح سليم!! ويوجه له الرسايل في العالم الآخر!!

وتابع شوبير قائلًا: 'هو حضرتك عايز أيه بالظبط.. ياريت تفهمنا؟'.

واقترب الأهلي من حسم صفقة انتقال إمام عاشور، لاعب ميتلاند الدنماركي ونادي الزمالك السابق، وتبقت الرتوش الأخيسرة على إبرام التعاقد، الذي لا يزال يثير جدلًا داخل أوساط القلعة الحمراء.