شوبير يكشف تطورات انتقال وسام أبو علي وعمر كمال عبد الواحد للأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، آخر تطورات صفقتي الأهلي وسام أبو علي وعمر كمال عبد الواحد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

قال أحمد شوبير في تصريحات «إذاعية»:" النادي الأهلي أنهى كل شئ خاص بصفقة وسام بن علي، اللاعب الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية وأن كل شئ انتهى؟ أقولك بالفم المليان لسه لم تنتهي بعد حتى هذه اللحظة".

أضاف شوبير:" الصفقة في لمساتها الأخيرة واللاعب جاي جاي، وكان هناك تنافس من جانب نادي أوتريخت الهولندي ودخل بكل ثقله في هذه الصفقة، لكنها ما زالت في لمساتها الأخيرة حتى يتم التعاقد معه، والتعاقد معه سيتخطى حاجز الـ 2 مليون يورو".

أوضح أحمد شوبير:" الخلاف الموجود بين الأهلي ونادي سيرس السويدي في الحوافز، مثل لو الأهلي فاز ببطولة الدوري العام.. ما هو الأهلي بيفوز ببطولة الدوري العام، لو الأهلي فاز ببطولة أفريقيا.. طيب ما هو الأهلي بيفوز ببطولة أفريقيا، وكل هدف يسجله اللاعب، بتبقى أرقام كبيرة وطالما موجودة في العقد يجب سدادها".

أشار أحمد شوبير:" الأهلي اتعور قبل كده في عقود زي دي، مثل عقد حمدي فتحي، عندما وقع مع إنبي الفريق البترولي اشترط 20% من إعادة بيعه، وحصل بالفعل على هذه النسبة".

أكد أحمد شوبير:" عمر كمال عبد الواحد؟ الصفقة في اللمسات الأخيرة".

أكمل أحمد شوبير:" صلاح محسن؟ الموضوع بينتهي مع صلاح وسينضم لمودرن فيوتشر إن آجلا أو عاجلا، الولد عاوز يلعب وكان يرغب في أن يتركه الأهلي بشكل نهائي، لكن الأهلي صمم ومودرن فيوتشر يريده بقوة، والصفقة لا تحمل أي أعباء مالية على الأهلي".

أتم أحمد شوبير:" الإعلان عن وسام أبو علي ذو الأصول الفلسطينية والذي سيسجل كلاعب مصر.. مسألة وقت، وعمر كمال عبد الواحد الصفقة خلصانة من بدري".