شوبير يكشف عن حارس مرمي منتخب مصر أمام بوركينا فاسو.. مفاجأة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس معسكر منتخب مصر، قبل مواجهة بوركينا فاسو في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، والمقرر إقامتها مساء غد الخميس على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وقال أحمد شوبير في تصريحاته إذاعية اليوم الأربعاء، أن هناك حالة أضرار وعزيمة على لاعبي المنتخب من أجل تحقيق الفوز على بروكينا فاسو، من أجل مواصلة صدارة المجموعة، واستكمال مشوار التأهل للكأس العالم.

وأشار شوبير خلال تصريحاته، إلى أن إبراهيم حسن يقوم بدور كبير في توجيه الكثير من التعليمات إلى المدافعين مثل محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد حمدي، مطالباً الجميع التكاتف وراء المنتخب ومساندة حسام حسن،قائلاً« يجب علينا أن ندعم ونساند حسام حسن في الفترة المقبلة».

وتابع شوبير، أن محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب، يقوم بدور كبير داخل المعسكر من توجهات للاعبي الفراعنة، قائلاً«مبسوط من محمد صلاح وما يفعله داخل معسكر منتخب مصر من تحفيز للاعبين من أجل الفوز».

وعن حارس مرمي منتخب مصر أمام بوركينافاسو قال شوبير،« لأول مرة اختيار حارس منتخب مصر مبهم ولا أحد يعرف من سيكون حارس منتخب مصر أمام بوركينا فاسو»مؤكداً أن هناك منافسة شرسه بين محمد الشناوي والمهدي سليمان ومحمد عواد ومصطفى شوبير.

وعن تشكيل منتخب مصر قال شوبير:

حراسة المرمي: محمد الشناوي أو مصطفي شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، عمر كمال، محمد هاني.

خط الوسط: أحمد زيزو، إمام عاشور، مروان عطية.

خط الهجوم: محمد صلاح مصطفي محمد، ترزيجية.