شوبير يوجه رسالة للاعبي الأهلي قبل مباراة الوداد

قال الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي قادر على تحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا،على حساب نظيره الوداد المغربي، في اللقاء الذي سيقام على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء يوم الأحد المقبل.

شوبير : الأهلي قادر على حصد لقب دوري أبطال إفريقيا

وأضاف شوبير خلال تصريحاته، الإذاعية اليوم الأربعاء،« الأهلي قادر بالعودة بالكأس من المغرب يوم الأحد المقبل»، مطالباً لاعبي الأهلي التركيز في مباراة الوداد، وعدم ألتفاف بالجماهير وعدم الانسياق وراء الحملة التي المدبرة لهدم ثقة لاعبي الأهلي قبل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتابع شوبير تصريحاته، أن الجيل الحالي في النادي الأهلي هو من أفضل الأجيال التي جاءت على مدار تاريخ النادي الأهلي، مؤكداً أنهم لديهم خبرات بالعودة بالكأس من المغرب، قائلاً«أنتم من أحسن الفرق في تاريخ النادي».

ووجه شوبير نصيحه للاعبي الأهلي قبل مواجهة الوداد قائلاً« لابد من اللعب بروح قتالية ورجولة في مباراة الوداد، ولابد أن تثقوا في أنغسكم، ومحدش من اللاعبين يأخذ أنذار مبكر علشان مش يطرد، يجب الحذار من عدم أجراء مخالفات داخل منطقة الجزاء،صم أذناك في الملعب بسبب هتافات جماهير المغرب وانتم من تستحقون اللقب والبطولة».

وحقق الأهلي فوزًا غير مطمئن في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بهدفين مقابل هدف، ليتأجل الحسم إلى مباراة العودة في الدار البيضاء في الأسبوع المقبل.

قيمة صفقة انضمام كانتي إلى اتحاد جدة أو النصر.. رقم خيالي

النصر يرد على صفقة ميسي وبنزيما بالتفاوض مع جوندوجان

الاتحاد أو النصر.. 100 مليون يورو تحسم انتقال كانتي إلى السعودية