شوبير يكشف كواليس اجتماع إدارة الأهلي مع سواريش وشركة الكرة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس اجتمع مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب مع شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور، من أجل وضع خطة لتطوير وضع الفريق في المرحلة المقبلة.

وقال شوبير خلال تصريحاته الإذاعية، أن الاجتماع أمس الذي عقد بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، مؤكداً أن الاجتماع طول بسبب حديث الجميع في جميع الملفات التي تخص النادي واصفاً بالأجتماع انه «اجتماع لم الشمل»، قائلاً «أن بعد الاجتماع حصل نوع من أنواع الوئام بعد حالة الجفاء التي حدثت مؤخراً بعد الأزمات الأخيرة التي شهدها المجلس، وآخرها المنشور الخاص بعضو مجلس الإدارة محمد الدماطي، الذي أبدى اعتراضه خلاله على بعض الأمور داخل النادي».

وتابع شوبير، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي نجح في تهدئة الأمور بين أعضاء المجلس وشركة الكرة بنسبة تقترب بنسبة 100%، مؤكدا أن الخطيب استمع لجميع طلبات أعضاء المجلس.

وواصل، أن شركة الكرة ستسلم مهمته عملها يوم 1 سبتمبر المقبل، مؤكداً أن المجلس أعطي لهم الثقة في جميع عملها، مؤكداً أن محمود الخطيب سيظل مشرفاً عاماً على الكرة وايضاً حسام غالي سيكون نائب مشرف العام على الكرة بالنادي الأهلي.

وأكد، «هناك قلق من دور شركة الكرة؛ لأنه أمر جديد داخل الأهلي، ولكن مع التعود الأمور ستسير بشكل جيد، خاصة أن ملف الصفقات عاد بالكامل إلى أمير توفيق، هو اللي بيشتغل وبيعرض على الخطيب».

وأشار شوبير إلي أن قبل اجتماع الأهلي كان هناك اجتماعين مهمين، كان أجتمع الأول بين شركة الكرة ومحمود الخطيب، والاجتماع الثاني بين شركة الكرة والخطيب وسواريش المدير الفني للأهلي لاختيار الصفقات الجديدة واللاعبين الراحلين عن الفريق، على أن يكون أمير توفيق المسؤول عن التفاوض مع اللاعبين الجدد.

فرج عامر: إبراهيم عادل وقع على عقود انضمامه إلى الأهلي 5 سنوات

أبرزها بيع حقوق الرعاية والبث التلفزيوني.. تعرف على قرارات مجلس إدارة الأهلي

زر الذهاب إلى الأعلى