شوط أول سلبي بين الأهلي وطنطا.. سيطرة دون فاعلية وهدف ملغي

حسم التعادل السلبي، نتيجة الشوط الأول بين الأهلي وطنطا، من المباراة المقامة مساء السبت، على استاد الأهلي الجديد بمدينة السلام، في إطار منافسات الجولة 30 من مباريات الدوري الممتاز.

شهد الشوط الأول، سيطرة تامة من لاعبى الأهلي، مقابل اعتماد طنطا على الهجمات المرتدة، ولاحت للاعيى الأهلى العديد من الفرص السهلة، لكنها ضاعت بسبب تسرع كهربا ومروان محسن وأحمد الشيخ.

وارتفعت وتيرة اللقاء، فى الدقيقة 45 حينما سجل محمود كهربا هدفا للأهلي، إلا أن الهدف ألغى بداعي لمس اللاعب للكرة بيديه، بعد العودة لتقنية الفيديو.

بدأ الأهلى المباراة بتشكيلة مكونة من:

محمد الشناوي في حراسة المرمى، أمامه محمد هاني، وأيمن أشرف، ورامي ربيعة، وعلي معلول، وخط الوسط عمرو السولية، وحمدي فتحي، وفي الأمام أحمد الشيخ، وجونيور أجايى، ومحمود كهربا، ومروان محسن.

ويأتي على مقاعد البدلاء كل من مصطفى شوبير، وياسر إبراهيم، وأليو بادجي، ومحمد فخري، ومحمد مجدي أفشة، وأليو ديانج، ومحمود وحيد، وحسين الشحات، وعربي بدر.

وحرص فريق طنطا، على الوقوف في ممر شرفي للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، والجهاز ‏الفني، قبل المباراة ، بعدما حسم ‏الأهلي رسميًّا بطولة الدوري والتتويج باللقب 42 في تاريخه، قبل نهاية المسابقة بـ7 مباريات.‏

كما حرص أبناء السيد البدوي، أثناء وقوفهم في الممر الشرفي على إهداء لاعبي الأهلي باقات من الورود، لتهنئتهم بالتتويج بالدرع للعام الخامس على التوالي.

دخل الأهلي-بطل الموسم الحالي- اللقاء في جعبته 76 نقطة، فيما يحتل أبناء السيد البدوي المركز الأخير برصيد 18 نقطة.