شوقي غريب: طموحاتنا كبيرة في أولمبياد طوكيو.. وموقف لاعبي الأهلي من مباراة إسبانيا «مجهول»

أكد شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أن طموحه بمنافسات دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو في الفترة بين 22 يوليو إلى 7 أغسطس هو الوصول للدور الثاني.

وقال شوقي في تصريحات إعلامية، أنه سيلعب كل مباراة بتركيز شديد، من أجل تحقيق هدف المنتخب والوصول للدور الثاني، والحصول ميدالية، مشيرًا إلى أن تفكيره سيكون في كل مواجهة على حدى.

وأوضح غريب، أنه يقوم بدراسة جميع المنتخبات وعناصرها، في الوقت الحالي، مؤكدًا أنه يمتلك قوام أساسي للمنتخب، عكس المنتخبات الأخرى، وهو ما يمنح منتخب مصر معالمة واضحة للمنافسين.

وأكد غريب أنه كان يتمنى وجود محمد صلاح، ومصطفى محمد مشيرًا إلى أن ليفربول وجالطة سراي رفضا خاصة أن الثنائي سينضما لصفوف الفراعنة بكأس الأمم الإفريقية.

وتابع أن الرؤية بشأن طريقة وصول لاعبي الأهلي من المغرب بعد النهائي الإفريقي، غير واضحة، موضحًا أنه لا يعلم هل سيتحركون من المغرب إلى طوكيو أو سيعودون إلى القاهرة ومنها التحرك مع بعثة المنتخب.

وأردف أن موقف عناصر النادي الأهلي من خوض المواجهة الأولى أمام إسبانيا، غير واضح، مشددًا على انتظاره قرار اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية.

وأكد غريب على عدم وجود أزمة بين رمضان صبحي وأحمد حجازي بسبب شارة القيادة، موضحًا أن علاقة الثنائي أكثر من جيدة، في حين يعتبر محمد الشناوي هو القائد الثالث في المنتخب.

واختتم غريب أن لديه ثقة كبيرة في اختياراته التي أعلن وكشف عنها، مشددًا أنه لم يظلم أحد بالاستبعاد عن البطولة.

شوقي غريب يكشف سبب ضمه حجازى والونش لقائمة الأولمبياد: «قلقان من المدافعين»

شوقي غريب: اختيار قائمة المنتخب الأولمبى أمرا صعبا..وحصلنا على استثناء للاعبي الأهلي