بعد القمة.. شيكابالا يقرر مواجهة الهجوم عليه بالإجراءات القانونية

أكد مصدر من نادي الزمالك، أن محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد وأيقونة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأبيض، سيتخذ كافة الإجراءات القانونية تجاه كل الصفحات التي شنت عليه هجوم بشكل مسئ.

وقال المصدر، إن قائد الزمالك غضب بشكل شديد، بسبب هجوم إحدى الصفحات وبعض الأشخاص عليه مؤخرا، وهو ما جعله يقرر التحرك بشكل قانوني لاتخاذ إجراءات ضدهم، عن طريق نادي الزمالك.

مران الزمالك

وشهد مران الفريق الأبيض اليوم، مشاركة التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق، بعد عودته للقاهرة أمس الأول السبت، بعد الانتهاء من المشاركة مع منتخب بلاده في الأجندة الدولية الأخيرة.

وفي نفس السياق، فإن المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حرص على تقديم التحية للاعبين على ما قدموه في مواجهة الأهلي بالقمة أمس الأحد، وذلك قبل انطلاق المران اليوم الإثنين بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وأكد فيريرا للاعبين في وجود الجهاز المعاون ، أنهم قدموا اداء رجوليا ونفذوا كل المطلوب منهم ، وكانوا يستحقون الفوز باللقاء.

كما شدد فيريرا على اللاعبين بضرورة الاستمرار في تقديم أفضل ما لديهم خلال الفترة المقبلة ، والعمل على الفوز بشكل دائم من أجل الحفاظ على الصدارة ، والوصول للهدف المراد.

وطالب فيريرا اللاعبين بغلق صفحة لقاء أمس والتركيز في لقاء البنك الأهلي المقبل.

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي الأربعاء المقبل في الجولة 22 للدوري الممتاز.

وكان الزماالك قد تعادل مع الأهلي أمس 2-2 في الجولة 20 (المؤجلة) من الدوري ليواصل الحفاظ على صدارة البطولة بـ 45 نقطة.

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة بالدوري الممتاز والقنوات الناقلة

مرتضى منصور: الأهلي بيقلد سياسة إدارة الزمالك.. وحذرت شيكابالا قبل القمة

زر الذهاب إلى الأعلى