«شيلونجو» صفقة الإسماعيلي التي أعادت الروح إلى الجماهير

كتب: كريم فؤاد

نجح الناميبى بينسون شيلونجو مهاجم النادي الإسماعيلي في تسجيل هدف فوز فريقه أمام المقاولون في اللقاء الذي انتهي بفوز الدراويش بنتيجة 2-1 والذي أقيم على ملعب المقاولون العرب في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز.

سجل هدفي الإسماعيلي إبراهيم عادل لاعب المقاولون بالخطأة في مرماه في الدقيقة 56 و بينسون شيلونجو في الدقيقة 79 فيما سجل هدف المقاولون أحمد الشيمي في الدقيقة 17.

ونجح مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان بصفة رسمية فى حل أزمة إيقاف القيد بعد اجتماع مع مسئولى اتحاد الكرة، وقرر المدير الفنى للفريق البلجيكى سيدومير يانوفيسكى مشاركته في اللقاء بديلا في الدقيقة 37 بدلا من محمد الشامي. وكان الإسماعيلى قد أتم اجراءات ضم المهاجم الناميبى قادما من سموحة فى إطار تدعيم وتعزيز هجوم الفريق بلاعبين مميزين والذى يرتبط بالمشاركة فى دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا بجانب المسابقات المحلية.

وبعد فوز الإسماعيلي على المقاولون العرب ارتفع رصيد الدراويش إلى 16 نقطة قافزا من المركز الأخير إلى المركز السادس عشر لينجح في تقيق فوزه الأول منذ 4 مباريات فيما تجمد رصيد المقاولون عند 26 نقطة في المركز الرابع.