«صابرة» تخطف قلوب «المغاربة» .. قصة واقعية لشابة قروية تجسدها بلقيس

تصدرت أغنية «صابرة» للفنانة الإماراتية بلقيس فتحي التريند داخل دولة المغرب حيث نجحت في كسب قلوب المغاربة من خلال الأغنية التي تم طرحها باللغة المغربية.

وتم تصوير الفيديو كليب الخاص بالأغنية في بلدة صغيرة بديكور بسيط وثياب محلية، بعيدا عن الاستعراض وما يرافق ذلك من ألبسة ومجوهرات وديكورات فخمة وإمكانيات كبيرة.

وتحكي الأغنية قصة واقعية لشابة قروية تعيش بسلام في بلدة صغيرة نواحي منطقة أوكيمدن، على بعد ساعتين من مدينة مراكش، تطبخ الخبز في فرن تقليدي، وتركب حمارا وديعا لجلب ماء للشرب من أقرب عين.

وفي بلدتها الصغيرة، السكان يعرفون بعضهم البعض، ويكرمون زائرا قاده القدر إليهم أو عابر سبيل جاء طلبا لبعض الزاد.

ويتغير مجرى حياة الشابة التي تلعب دورها بلقيس، عند قدوم معلم من المدينة للتدريس بقريتها النائية، فتتلون حياتها بالحب وتذوق طعم الهيام، ولا تتوقف عن التفكير في المعلم الوسيم الذي لعب دوره الممثل المغربي أمين الناجي.

ورغم أنها أمية، تحمل الشابة قلما بيدها وتخط له رسالة من كلمتين 'بلقيس توحشتك'، بمعنى 'بلقيس اشتاقت لك'، لعل كلماتها تجد صدى عنده، لكن الرياح تجري بما لا تشتهي السفن، فرحيل المعلم المفاجئ سيجعلها تذرف دموع الفراق وتعيش مرارة الشوق.

وأغنية «صابرة» من كلمات يونس آدم، وألحان مروان أصيل. وشارك بلقيس تمثيل أحداث الفيديو كليب، كل من أمين الناجي، وفاطمة الزهراء بلدي، وصباح بنشويخ، وبوبكر فهمي.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد