صالح جمعة : شقيقي حاول ضمي للزمالك وجماهير الأهلي منعتني

قال صالح جمعة لاعب سيراميكا كليوباترا، إن شقيقه عبدالله جمعة، لاعب الزمالك، حاول ضمه للقلعة البيضاء خلال الفترة الماضية..

وأضاف صالح جمعة، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»،:'عبدالله جمعة، تواصل مع عدد من لاعبي الزمالك وطالبهم بضمي للقلعة البيضاء، لكن وجود مجلس جديد عطل الصفقة، و كنت أتشرف بارتداء القميص الأبيض، ولكنني كنت أرغب أيضا في الحفاظ على علاقتي بجماهير الأهلي'.

وقال أيضا :' أمير مرتضى صديقي جدا خارج الكرة، ووقت تجديد شقيقي للزمالك تحدث مع مرتضى ونجله امير، الزمالك فاوضني كثيرا السنوات الماضية وكان من الممكن ان انضم له، و منصور قال لي انني سببا في عدم تجديد عبد الله لانني في وقت سابق رفضت الانضمام للزمالك ووقعت للاهلي'.

وأردف :'كنت  على أعتاب الانضمام لنادي سموحة قبل الانضمام لفريقه الحالي ولكن في النهاية انتقلت إلى سيراميكا كليوباترا،  لأني وجدت منظومة أقرب في الاحترافية للأهلي، وهو فريق يبحث عن طموح كبير في الكرة المصرية'.

وتابع :' الأهلي أبلغني بصعوبة مشاركتي في المباريات بالموسم الجديد، وأبلغني بالاستغناء عن خدماتي رغم قناعة المدرب بيتسو موسيماني بإمكانياتي'..

وأكمل:' علاقتي كانت طيبة جدا مع المدرب الجنوب إفريقي، وسيد عبدالحفيظ عرض اعارتي لأحد الأندية ولكني طلبت الرحيل نهائيا'.

وأفاد قائلا :' هيثم شعبان مدرب سيراميكا كليوباترا كان مدربي في الناشئين، و دخل معي في مفاوضات أثناء تواجدي في الأهلي وقبل شهر من التوقيع، ولكنني كنت أطالبه بالتمهل حتى أحسم موقفي'.

https://www.youtube.com/watch?v=V9mB5VtZUK8

 

https://www.youtube.com/watch?v=-R4wy0rGblM

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر