صالح جمعة في حوار مع صدى البلد: الخطيب حذرني من تكرار تجربة محمد عباس.. واتقبل نقد متعب ..وموسيماني كان مقتنع بقدراتي

حل صالح جمعة، لاعب فريق سيراميكا كليوباترا الحالي والأهلي السابق، ضيفًا مع الإعلامي هاني حتحتوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، كشف خلاله العديد من الكواليس المهمة.

تحدث صالح جمعة، عن العديد من الكواليس والتفاصيل المهمة التي سردها لأول مرة، أبرزها كواليس رحيله عن الأهلي وانضمامه للزمالك، بالإضافة لعرض الزمالك ضمه بوساطة شقيقه عبد الله جمعة.

موسيماني كان مقتنعًا بإمكانياتي

قال صالح جمعة لاعب سيراميكا كليوباترا، إن الأهلي أبلغه بصعوبة مشاركته في المباريات بالموسم الجديد، وهو ما جعله يرفض الرحيل على سبيل الإعارة.

وأضاف صالح جمعة، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»،:' الأهلي أبلغني بصعوبة مشاركتي في المباريات بالموسم الجديد، وأبلغني بالاستغناء عن خدماتي رغم قناعة المدرب بيتسو موسيماني بإمكانياتي'..

وأكمل:' علاقتي كانت طيبة جدا مع المدرب الجنوب إفريقي، وسيد عبدالحفيظ عرض اعارتي لأحد الأندية ولكني طلبت الرحيل نهائيا'.

شقيقي توسط لانتقالي للزمالك

قال صالح جمعة:' عبدالله جمعة، تواصل مع عدد من لاعبي الزمالك وطالبهم بضمي للقلعة البيضاء، لكن وجود مجلس جديد عطل الصفقة، و كنت أتشرف بارتداء القميص الأبيض، ولكنني كنت أرغب أيضا في الحفاظ على علاقتي بجماهير الأهلي '.

سبب انضمامي إلى سيراميكا كليوباترا

قال :' هيثم شعبان مدرب سيراميكا كليوباترا كان مدربي في الناشئين، و دخل معي في مفاوضات أثناء تواجدي في الأهلي وقبل شهر من التوقيع، ولكنني كنت أطالبه بالتمهل حتى أحسم موقفي'.

وأضاف:' انتقلت لسيراميكا كليوباترا لأني وجدت منظومة أقرب في الاحترافية للأهلي، وهو فريق يبحث عن طموح كبير في الكرة المصرية'.

وتابع :' عمار حمدي علم بمفاوضات سيراميكا كليوباترا  لأن إدارة الفريق أبلغته بذلك، إذ تفاوضوا معه وأبلغوه أنهم يفاوضوني لذلك تحدث اللاعب عن ذلك'.

وأتم: 'بعدما جلست مع هيثم شعبان تفاصيل الاتفاق، وجهت الشكر لسموحة على تفاوضهم معي، فهم ناد كبير وقلت لهم :'كان نفسي أكون معاكم'.

كنت قريبًا من الانضمام لسموحة

قال صالح جمعة لاعب سيراميكا كليوباترا، أنه كان على أعتاب الانضمام لنادي سموحة قبل الانضمام لفريقه الحالي.

وأضاف:' كنت  على أعتاب الانضمام لنادي سموحة قبل الانضمام لفريقه الحالي ولكن في النهاية انتقلت إلى سيراميكا كليوباترا'.

سبب أزمتي مع فايلر.. والشناوي تدخل لحل الخلاف

قال صالح جمعة لاعب سيراميكا كليوباترا، إن علاقته بالمدرب السويسري رينيه فايلر، لم تكن جيدة خلال تواجده بالنادي الأهلي.

وأضاف صالح جمعة، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :' سبب خلافي مع فايلر بسبب إجراء تقسيمة في التمرين 10 ضد 10،  وكنت زيادة عن التقسيمة وطلب مني دخول الجيم رغم إن التقسيمة فيها 3 لاعبين من ناشئين'.

وتابع :' لا يجوز أن يخرج لاعب كبير لكي يشارك ناشئ صغير في التقسيمة، خصوصًا إنني مقيد في أفريقيا، وعلاقتي مع فايلر تدهورت بسبب هذا التصرف، ورفضت الدخول الى الجيم وجمعت متعلقاتي ورحلت'.

وأكمل:' مكناش بنسلم على بعض بعد كلامه إن صالح جمعة مش معانا، كنت اتدرب في الچيم وبعدها اذهب لبيتي، ومحمد الشناوي حارس الأهلي أكثر من ساندني وقت أزمتي مع فايلر'.

وأفاد :' محمد الشناوي اللاعب الوحيد الذي تحدث معي وأكد أنه سيتحدث مع فايلر وقت أزمتي مع المدرب،  وأبلغني أنه تحدث معه وأني سأتواجد في التدريبات الجماعية مرة أخرى .

وأتم :' الأهلي كان يحتاج حارس مرمى مثل محمد الشناوي، حتى يستعيد أفريقيا مرة أخرى لأنه حارس 'وحش' وأضاف الكثير جدًا'.

الخطيب حذرني من تكرار تجربة لاعب الأهلي

قال صالح جمعة لاعب سيراميكا كليوباترا، إن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حذره من تكرار تجربة محمد عباس لاعب القلعة الحمراء بالثمانينات.

وأضاف صالح جمعة: 'محمود الخطيب تحدث معي فور انتهاء إعارتي الاتفاق السعودي، وأكد لي أنه لا يفضل تكرار تجربة محمد عباس لاعب الأهلي الأسبق'.

وأكمل: 'الخطيب قال لي، إن جيله كان يضم لاعبين مميزين، وأتمنى أن لا تكرر تجربة محمد عباس الذي كان يملك إمكانيات كبيرة'.

وتابع : 'قدمت موسم جيد بعد عودتي من السعودية، وحصلنا على لقب الدوري تحت قيادة لاسارتي رغم ابتعادنا عن المنافسة في البداية'.

وعن أزمته مع شريف إكرامي، قال: 'محدش له سلطه عليّ، أزمتي مع شريف بسبب 'تاتش' حصل في  الملعب، والأمر انتهى وجلست معه في اليوم التالي، وتصافينا والأمر انتهى'.

البدري أفضل مدرب تعاملت معه.. ونقد متعب مقبول

قال صالح جمعة لاعب سيراميكا كليوباترا، إن حسام البدري، هو أفضل مدرب تعامل معه خلال مسيرته الكروية.

وأضاف صالح جمعة: 'حسام البدري أفضل مدرب مصري تعامل معه، وإذا ما تأكد من جاهزيتي بنسبة 100% سيقوم بضمي لمنتخب مصر، ولاسارتي أفضل من تعاملت معه من المدربين الأجانب'.

وتابع:' عماد متعب مهاجم الأهلي السابق، بمثابة أخ أكبر لي، وكان يجلس معي في غرفة واحدة لمدة عامين بمعسكرات الأهلي'.

وأفاد 'متعب أخويا الكبير وفي حته تانية، مقدرش أزعل منه، وأعلم سبب حديثه عني في الاستديوهات التحليلية بهذه الطريقة لإني قريب منه ويريد لي الأفضل دائما'.

صالح جمعة يتحدث عن فيديو شقيقه «اضرب يا بدري»

قال صالح جمعة لاعب سيراميكا كليوباترا، إنه انتقد شقيقه عبدالله بسبب سخريته من النادي الأهلي عقب تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي

وأضاف صالح جمعة، :' اتصلت بعبد الله أكثر من عشرة مرات، بعد انتشار فيديو اضرب يابدري، ولم يرد فـ ارسلت له رسالة صوتيه على الواتس اب عنفته'.

وتابع :' لا اريد أن يدخل شقيقي مع جمهور الأهلي في أي أزمات خاصة أن الجمهور يحبه، وحذرته من معاداة جمهور بالملايين وخسارة شعبية كبيرة'.

وأردف :' عبدالله متعلق بجمهور الزمالك والنادي بشكل كبير، وزملكاوي صعب زيادة عن اللازم، وكنت أتحدث معه للانضمام للأهلي'.

وأكمل : ' أتعجب من حديث البعض بأنني زملكاوي، عندما رحلت عن إنبي اخترت الأهلي والأمر كان منتهي بالنسبة لي، وعندما أشارك بإستمرار ينصب تركيزي كله على الملعب فقط'.

صالح جمعة يكشف عن رد فعله تجاه شقيقه عقب فيديو :” «اضرب يابدري»

صالح جمعة : البدري أفضل مدرب تعاملت معه.. وأتقبل نقد عماد متعب

https://www.youtube.com/watch?v=SjlMPneAMEQ