صداقة تحولت لأشهر زواج على «فيس بوك».. عروسان قمة «جبل موسى» يرويان تفاصيل للمرة الأولى عن حفل الزفاف.. فيديو

كتب - عمر حسن

على قمة جبل موسى في منطقة «سانت كاترين»، بجنوب سيناء، حيث لمسة الجمال الإلهي تنسدل على سلاسل الجبال فتعانق السحب، هناك قرر «أسماء ومحمد» الاحتفال بزواجهما الذي بدأ بصداقة أنشأتها الصدفة في أحد الرحلات لمدينة مرسى علم.

صور الزفاف انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وبات العروسان حديث الساعة لأيام، بعد أن قررا التخلي عن تكاليف قاعة المناسبات الباهظة واستبدالها بقمة جبل موسى، وعن ذلك قالت العروس «أسماء محمود» إنها فكرت وزوجها في عمل حفل زفاف غير تقليدي بالصعود لقمة الجبل، وعمل جلسة تصوير رفقة 25 من أصدقائهما.

أسماء أوضحت خلال لقائها مع الإعلامية دينا رامز، ببرنامج «ست الستات» على قناة صدى البلد أن تمارس رياضة المشي وصعود الجبال منذ 3 سنوات ونصف، وخلال تلك الفترة اكتشفت أماكن طبيعية خلابة لم تكن تعلم عنها شيء، حتى سافرت في رحلة إلى مدينة مرسى علم، حيث التقت محمد سليم.

الزوج يروي لـ «ست الستات» كواليس التعارف قائلا: «أُعجبت بأسماء في رحلة لمرسى علم، وأصبحنا أصدقاء لفترة، وبعد كام شهر تقدمت للزواج على طول»، متابعا: «يحيى صاحبنا مصور محترف قرر يطلع معانا سانت كاترين ويعمل فوتوسيشن بين الجبال.. وكان الموضوع صعب بالنسبة لي بسبب الحذاء»، موضحا أن العروس ارتدت حذاء خاص بالتسلق أسفل فستان الزفاف.

https://www.youtube.com/watch?v=BlxTMe0Gvt4

https://www.youtube.com/watch?v=z0mSyv2A-LU