صدمة كبيرة ..شوبير يعلن انتهاء عام أيمن أشرف وغيابه سيمتد لكأس الأمم الإفريقية

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، إنتهاء عام اللاعب أيمن أشرف بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة مصر والجزائر، التي أقيمت أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب الجنوب، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بمرحلة المجموعات في كأس العرب 2021 بقطر

وأوضح الإعلامي احمد شوبير، في تصريحات إذاعة، إن أيمن أشرف تعرض للإصابة بجزع فى الرباط الداخلى للركبة لينتهي عامه، وسوف يغيب عن منتخب مصر فى كأس الأمم الإفريقية المقبلة، أما اللاعب أحمد حجازى فسيغيب عن مباراة الأردن ولكنه سيكون جاهزا لبطولة كأس الأمم الإفريقية'.

وكان الاتحاد المصري للكرة قد أعلن إن الأشعات التي أجراها أحمد حجازي وأيمن أشرف لاعبي منتخب مصر، في ساعة مبكرة من صباح اليوم ، أظهرت اصابة أحمد حجازي بشد في العضلة الخلفية واصابة أيمن أشرف بجذع في رباط الركبة خلال مباراة الجزائر ومصر التي أقيمت مساء أمس في ختام دور المجموعات ببطولة كأس العرب.

وأشار د. محمد أبو العلا طبيب الفريق، إلى أنه تم البدء فورا في تنفيذ البرنامج العلاجي، لكل من اللاعبين على أمل اللحاق بمباريات البطولة.

يذكر أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني قد قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات، وتم اصطحابهم للغذاء خارج مقر الإقامة لكسر الروتين اليومي.

أيمن أشرف: مباراة الجزائر ليست سهلة.. ونحن أشقاء

منتخب مصر يحاول تجهيز أيمن أشرف وحجازي لمباراة الأردن