الموت يفجع أبو جبل حارس الزمالك بوفاة جدته قبل نهائي إفريقيا

أعلن محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وفاة جدته لوالده، اليوم الأربعاء.

وكتب محمد أبو جبل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «جدتي أم أبي في ذمة الله.. لا حول ولا قوة إلا بالله».

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي، يوم الجمعة المقبل، على أرضية استاد القاهرة الدولي، في التاسعة مساءً، ضمن نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق آخر، أعلن محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم نتائج المسحات الطبية التي أجريت اليوم لأعضاء فريقي الزمالك والأهلي طرفي المباراة النهائية لدوري الأبطال الأفريقي.

وجاءت النتائج على النحو التالي:

الزمالك: سلبية جميع المسحات عدا 3 لاعبين يوسف أوباما وعبد الله جمعة ومحمود حمدي الونش.

الأهلي : سلبية جميع المسحات عدا 3 لاعبين هم صالح جمعة ووليد سليمان واليو ديانج .

ويستعد نادي الزمالك لملاقاة غريمه التقليدي النادي الأهلي، يوم الجمعة المقبل، في التاسعة مساءً، على استاد القاهرة الدولي، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم في مصر بشكل خاص والقارة الإفريقية والوطن العربي بشكل عام، صوب استاد القاهرة الدولي، في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، حيث تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويمتلك الفريقين كوكبة من النجوم الذين يعول عليهم جمهور القطبين كثيرًا، لتحقيق الفوز والتتويج بلقب البطولة، وعلى رأس هؤلاء النجوم المتوقع أن يكون لهم دورًا كبيرًا في نتيجة اللقاء حارسا القطبين محمد الشناوي حارس الأهلي، ومحمد أبو جبل حارس الزمالك.

محمد الشناوي

يبلغ محمد الشناوي من العمر 31 عامًا، بينما قيمته التسويقية 2.5 مليون يورو، وخاض 43 مباراة بينما حافظ على شباكه هذا الموسم في 32 مباراة وتلقت شباكه 13 هدف.

محمد أبو جبل

يبلغ محمد أبو جبل 31 عامًا، وقيمته التسويقية 800 ألف يورو، ولعب مع الزمالك هذا الموسم 32 مباراة، نجح في الحفاظ على على نظافة شباكه في 15 مباراة، بينما استقبلت شباكه 21 هدف.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف' عبر موقع 'تويتر'، فيديو لحارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر، محمد الشناوي، خلال مشواره بالنسخة الحالية رفقة فريقه بدوري الأبطال.

وعلق الكاف على الفيديو :' مذهل، مجموعة من أفضل تصديات محمد الشناوي حارس الأهلي في الطريق إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا'.

يستعد الفارس الأحمر لمواجهة غريمه التقليدي، الزمالك، يوم الجمعة المقبل، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

«حكم بدرجة محامي».. رضوان جيد المرشح لإدارة مباراة الأهلي والزمالك.. «وش السعد على جمهور القطبين»

إصابة محمد شريف لاعب الأهلي بفيروس كورونا

وليد سليمان بعد تأكد غيابه عن نهائي إفريقيا: «الأهلي ينتصر بروحه لا بأسماء لاعبيه»

رسميًا.. نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك دون جمهور