صراع ثلاثي في الدوري السعودي على ساديو ماني.. والنصر يقترب خطوة

لا يزال النجم السنغالي ساديو ماني محط أنظار الأندية السعودية، التي تسعى من أجل استقطاب اللاعب لينضم إلى ترسانة النجوم الذي التحقوا بالدوري السعودي.

ودخل نادي النصر بقوة في الفترة الأخيرة من أجل ضم سادجيو ماني لتعزيز صفوف العالمي، الذي يضم في تشكيلته النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

عرض جديد من النصر لماني

ونقلت قناة 'الكأس' القطرية عن مصادر قولها إن 'نادي النصر السعودي بصدد تقديم عرض جديد للسنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ الألماني حيث يشمل العرض عدد من المميزات الجديدة

ويسعى ساديو ماني إلى الخروج من نادي بايرن ميونخ في الفترة المقبلة، وذلك بعدما ابتعد عن التشكيل الأساسي للفريق خلال الموسم الذي قضاه في قلعة البافاري.

وخفت بريق ساديو ماني منذ انتقاله في صيف عام 2022 من نادي ليفربول الإنجليزي إلى بايرن ميونخ، ليجد اللاعب الذي جاء في المركز الثاني في جائزة الكرة الذهبية عام 2022 نفسه حبيس دكة الاحتياط، وازدادت وضعيته سوءًا بعد أزمته مع زميله في الفريق ليروي ساني.

حظوظ 3 أندية سعودية في التعاقد مع ماني

وتبلغ القيمة التسويقية لساديو ماني على موقع 'ترانسفير ماركت ' العالمي، المختص في انتقالات اللاعبي، 25 مليون يورو.

ووفقًا لموقع 'ترانسفير ماركت'، فإن أسهم انتقال ساديو ماني إلى النصر ارتفعت لتصل إلى 50%، مقابل تراجع نسبة انتقاله لصفوف نادي الأهلي السعودي، ولكنها لا تزال النسبة الأعلى بـ70%.

في حين تضاءلت فرص انتقال ساديو ماني إلى نادي الاتفاق، الذي كان قريبًا في البداية من خدمات اللاعب، وتراجعت حظوظ انتقال الدولي السنغالي إلى صفوفه إلى 35% فقط.