صلاح وراموس.. حينما تمنحك كرة القدم فرصة جديدة للانتقام

سيطرت حالة من الجنون على مشجعي فريق ليفربول الإنجليزي، بعدما أوقعت القرعة، الريدز في مواجهة صعبة أمام نظيره ريال مدريد الإسباني بالدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا

وتنتظر جماهير ليفربول، اللقاء بشغف كبير، بحثا عن الثأر من الهزيمة التي تعرض لها فريقهم في نهائي البطولة، نسخة عام 2018، علاوة على متابعة الصدام المرتقب بين لاعبهم محمد صلاح وبين سيرجيو راموس قائد النادي الملكي، حيث ترى جماهير الريدز أن كرة القدم قد تمنحك في أوقات كثيرة فرصة لرد الاعتبار والانتقام.

وأكدت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، إن جماهير ليفربول تتمنى الثأر من راموس، بل يشاركها أيضا، هارفي إليوت نجم الليفر المعار الذي أعلن العام الماضي أنه رفض مقابلة صخرة المرينجي، من منطلق الولاء لزميله محمد صلاح.

'موقع قناة صدى البلد' يستعرض قصة الصدام بين محمد صلاج وراموس في السطور التالية:

كابوس صلاح

يوم 26 مايو من عام 2018، تعرض النجم المصري محمد صلاح، للإصابة في الدقيقة 30، بعد تدخل عنيف من سيرجو راموس ، ليغادر ملعب المباراة النهائية لدوري الأبطال، باكيا، وسط الطاقم الطبي لليفربول، ليفقد الريدز أحد أبرز أسلحته ويخسر البطولة.

إصابة الفرعون المصري في الكتف، لم تقضى على حلم دوري أبطال أوروبا فقط، ولكن هددت أيضا حلمه في مشاركة مونديال روسيا 2018، حيث استغرق علاجه فترة جعلته يغيب عن أول مباراتين في نهائيات كأس العالم أمام أورجواي، وروسيا والتي خسرهما المنتخب الوطني فيما بعد.

جماهير ليفربول تطالب برحيل محمد صلاح وانتقاله لفريق ريال مدريد - صورة أرشيفية

راموس يعتذر

تقدم سيرجيو راموس، باعتذار إلى محمد صلاح، عقب نهائي دوري الأبطال الذي حسمه المرينجي، مبديًا أسفه للإصابة التي تعرض لها الفرعون المصري عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، حيث كتب قائلا: «في بعض الأوقات ترينا كرة القدم الجزء الجيد وفي بعض الأوقات الجزء السيء، الأهم من هذا، نحن شركاء، تعافى سريعًا يا صلاح».

صلاح لايفكر في الثأر

وبسؤال محمد صلاح، عن إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد بسبب سيرجيو راموس ، قال: 'أعتقد أن جميع ما يحدث لأي لاعب، كخيبة الأمل أو أشياء من هذا القبيل، تجعلك أكثر قوة في مسيرتك نحو المستقبل، ولكن تلك الإصابة موضوع وانتهى بالنسبة لي، أنا لا أفكر في هذا الأمر على الإطلاق'.

هدوء يسبق العاصفة

ورغم تصريحات محمد صلاح السابقة، إلا أن تقارير صحفية بريطانية، أكدت أن مواجهة ريال مدريد، جعلت اللاعب المصري، محمد صلاح، سعيدًا أكثر من أى لاعب آخر في ليفربول الإنجليزي.

وأشارت صحيفة 'ديلي اكسبريس' في تقريرها إلى أن محمد صلاح، يرغب في مواجهة ريال مدريد، لسببين، الأول، رغبته في الثأر من النادي الملكي وقائده سيرجيو راموس، أما الثاني رغبته في إظهار أفضل مالديه، لجذب انتباه أي نادِ محتمل لضمه.

يشار إلى أن مباراة الذهاب، تقام أحد يومي 6 أو 7 أبريل على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” معقل النادي الملكي، بينما ستقام مباراة الإياب أحد يومي 13 أو 14 أبريل القادم، في ملعب “أنفيلد”، معقل ليفربول.

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=04_PUh8sKos

 

ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي إلى دور الـ8 من دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يحشد أسلحته لمواجهة أتالانتا بدوري الأبطال