صور من حفل زفاف ابنة المطربة حنان بحضور نجوم التسعينيات

احتفلت المطربة حنان خلال الساعات الماضية بحفل زفاف ابنتها، بحضور زوجها الفنان سامح الصريطي، بجانب عدد من نجوم الفن.

حرص على حضور حفل زفاف ابنة المطربة حنان أمس الأحد 21 أبريل 2024 عدد من نجوم التسعينيات، ومنهم حميد الشاعري، ومنى عبد الغني، وحسام حسني والفنان خالد زكي وآخرين.

حفل زفاف ابنة المطربة حنان

وظهرت الفنانة المعتزلة تغني في زفاف ابنتها أميرة، وترقص برفقة أصدقائها وزوجها، وكشفت الإعلامية سهير جودة مقاطع فيديو من الحفل تظهر بها والدة العروس.

وهنأت الإعلامية سهير جودة المطربة حنان بزفاف ابنتها، وعلقت على الفيديو الذي نشرته عبر انستجرام، قائلة: «مبروك لأحلي حنان زفاف أحلي أميرة».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Sohair Gouda (@sohairgouda)

حنان وزوجها سامح الصريطي

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة المعتزلة حنان عن كواليس تعارفها وزواجها من الفنان سامح الصريطي، لافتة إلى أنها لم تتعمد إخفاء خبر زواجهما عن الرأي العام.

وقالت حنان في تصريحات تلفزيونية لها، إنها اهتمت أن تُخبر المقربين منها، وأبنائها وأشقائها وأصدقائها المقربين، مضيفة: «قوانين الزواج في هذا السن تفرق كثيرًا، وأنا مرّ على وفاة زوجي 10 سنوات، وكانت الحياة قاسية لأقصى درجة».

وتابعت: «ولم أتمكن من التأقلم بشكل فردي في الفيلا، وكانت مساحتها كبيرة للغاية فقررت أن أشتري منزل صغير بجوار أبنائي، وبعد مرور 5 سنوات من العيش بمفردي بدأت في التأقلم، وبعد مرور 9 سنوات من وفاة زوجي، أصبحت استمتع بالعيش بمفردي».

واستكملت الفنانة حنان: «لأنني اعتدت أن أفعل كل شيء بمفردي، ولكن كان ينقصني العقلية التي تسليني وتتحدث معي، فكنت أضع لنفسي قيود اعتدت عليها ولم أتمكن من الخروج منها، وكانت شروطي في البداية مع سامح وهو رفضها تمامًا، أن يجلس كل شخص في منزله، فكان الونس بالنسبة لي أن أجلس مع أحد وأتناول الحديث معه».

حفل زفاف ابنة المطربة حنان حفل زفاف ابنة المطربة حنان

حفل زفاف ابنة المطربة حنان حفل زفاف ابنة المطربة حنان

حفل زفاف ابنة المطربة حنان حفل زفاف ابنة المطربة حنان

حفل زفاف ابنة المطربة حنان حفل زفاف ابنة المطربة حنان