ضبط ممرض بأحد المستشفيات استولى على كمية من أدوية كورونا لبيعها بالأسواق

تمكنت مباحث الأموال العامة من ضبط ممرض بإحدى المستشفيات، لإستغلاله موقعه الوظيفى والإستيلاء على كميات مختلفة من العقاقير الطبية والأدوية المقرر صرفها للمترددين والمحجوزين بالمستشفى والتربح من بيعها.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة قيام ممرض بإحدى المستشفيات بالإستيلاء على أدوية من المستشفى جهة عمله لبيعها فى السوق المحلى والإستيلاء على ثمنها.

أسفرت تحريات إدارة مكافحة جرائم الإختلاس والإضرار بالمال العام عن قيام (ممرض بقسم الحروق بإحدى المستشفيات) بإستغلال موقعه الوظيفى وطبيعة عمله كونه ممرض بقسم الحروق بالمستشفى وإستولى على كميات مختلفة من العقاقير الطبية المقرر صرفها للمترددين والمحجوزين بالمستشفى جهة عمله للعلاج من بعض الأمراض ، وكذا مرضى فيروس كورونا وإخفائها بمسكنه وبيعها عقب تجميع كميات كبيرة منها للإستيلاء على ثمنها مستغلاً الظروف الراهنة وتزايد الطلب فى السوق المحلى على الأدوية.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة تم إستهداف مسكنه وضبطه ، وبتفتيش المسكن عثر على (157 عبوة دوائية مختلفة الأنواع مدون عليها 'خاص بوزارة الصحة ممنوع تداولها وبيعها') ، وبمواجهة المتهم إعترف بإستيلائه على العقاقير المضبوطة بمسكنه من المستشفى جهة عمله بقصد بيعها والإستيلاء على ثمنها.

ضبط عاملين بحوزتهما 750 كيلو جرام من أحجار تحتوي على خام الذهب

الرقابة الإدارية تضبط كميات من العدسات اللاصقة الفاسدة تصيب بقرحة العين وانعدام الرؤية