ضرب نفسه بالخطأ.. إصابة فنان فرنسي شهير بطلق ناري في صدره

تعرض المطرب الفرنسي الشهير كينجي جيراك، نجم «ذا فويس الفرنسي»، اليوم الإثنين، لإصابة خطيرة نتيجة طلق ناري في صدره، عن طريق الخطأ، ونقل على أثره إلى المستشفى بمدينة بوردو في فرنسا.

واشترى كينجي جيراك، مؤخرًا سلاح ناري، ماركة كلوت 45، وأصاب نفسه بالخطأ أثناء استخدامه، وتم نقله إلى المستشفى في حالة حرجة.

وقال إميليو عمّ المطرب كينجي جيراك، أن ما حدث مجرد حادث، وليس تصفية حسابات، مشيرًا إلى أن رجال الشرطة جائت إلى تجمع الغجر في بيسكاروس على ساحل المحيط الأطلسي، بعدما أصيب ابن شقيقه بطلق ناري في صدره.

وأوضح عم المطرب كينجي جيراك، أنه تم نقل ابن شقيقه إلى المستشفى سريعًا في بوردو، قبل مجئ الشرطة بساعة.

وأشار مصدر قريب الصلة من المطرب كينجي جيراك، أنه كان في وعيه عند نقله إلى المستشفى، على الرغم من إصابته الخطرة.

وأشارت جهات التحقيق إلى عدم إمكانية توفير 'أي معلومات' بشأن هذه الحادثة في الوقت الحالي'، ومن الممكن إصدار بيان في وقت لاحق.

وذكر مصدر قريب من البلدية أن جيراك موجود في بيسكاروس منذ أيام عدة، مشيرًا إلى إنّ الحادثة حصلت 'وسط مجموعة من الغجر داخل المخيم'، مبيناً أنّ هذا التجمع لم يشهد حوادث عنف في المرحلة الأخيرة.

من هو كينجي جيراك

يذكر أن المطرب الشهير كينجي جيراك، اسمه كينجي ماييه، ويبلغ من العمر 27 عامًا، ولد في جنوب غربي فرنسا، وعائلته من أصل غجري كتالوني، واشتهر «عن طريق الصدفة نوعا ما» على حدّ تعبيره، عندما نشر عمّه في أغسطس 2013 مقطع فيديو له وهو يؤدي أغنية «بيلا» للمغني غيمس، ثم فاز ببرنامج «ذا فويس» وبيعت ملايين من ألبوماته التي تتضمن أغاني ناجحة كثيرة بينها «كولور جيتانو» و«أندالوز» التي سجّلت مئات ملايين المشاهدات عبر موقع يوتيوب.