ضياء السيد: دكة سيراميكا كليوباترا كلمة السر في الفوز على الجونة

قال ضياء السيد، إن فريق سيراميكا كليوباترا استحق الفوز على الجونة في المباراة التي جمعت بينهما عصر الجمعة بالدوري الممتاز.

وأضاف ضياء السيد خلال برنامج «ملعب البلد» الذي يقدمه إيهاب الكومي على قناة « صدى البلد»، إن فريق سيراميكا كليوباترا قدم شوطا أول جيدا، رغم غيابه عن التهديف، لافتا إلى أنه يجب على، هيثم شعبان المدير الفني للفريق، معالجة ظاهرة عدم التسجيل في الشوط الأول.

وأوضح ضياء السيد، إن صالح جمعة، وميدو جابر، أضافا للشكل الهجومي لسيراميكا كليوباترا، وجعل الفريق يسيطر على الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، مشددا:” ما يعزز فريق سيراميكا كليوباترا دكة البدلاء القوية، إنها كلمة السر في انتصار اليوم”.

ونجح فريق سيراميكا كليوباترا في الفوز على الجونة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على استاد ملعب استاد السويس الجديد، بالجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وسجل هدفا سيراميكا كليوباترا شادي حسين في الدقيقة 65 وأحمد ياسر ريان في الدقيقة 90 من ركلة جزاء فيما سجل هدف الجونة أحمد حمدي في الدقيقة 36.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد سيراميكا كليوباترا إلى 14 نقطة قافزا من المركز التاسع إلى المركز الخامس فيما تجمد رصيد الجونة عند 18 نقطة في المركز الثالث.

 

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

سيراميكا كليوباترا يعير 3 من لاعبي الشباب إلى الأهلي وأسوان والنجوم

تشكيل سيراميكا كليوباترا لمواجهة الجونة في الدوري

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة.. «أبرزها سيراميكا كليوباترا ضد الجونة»

زر الذهاب إلى الأعلى