طارق أبو العينين: انضمام 3 لاعبين للمنتخب يحقق أهداف فريق سيراميكا كليوباترا

أعرب طارق أبو العينين، نائب رئيس مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، والمشرف العام على قطاع الكرة بالنادي، عن سعادته بانضمام 3  لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى المنتخبات الوطنية.

وقال أبو العينين، إن انضمام أحمد ياسر ريان، وعامر عامر، إلى صفوف المنتخب الوطني، يحقق أحد أهداف النادي، بتقديم لاعبين إلى المنتخب الوطني، وبذلك يخدم نادي سيراميكا كليوباترا الأهداف القومية الرياضة المصرية.

وشدد على أن نادي سيراميكا كليوباترا ضمن بضع أندية مصرية قدمت لاعبين إلى المنتخب الوطني، بفضل منظومة العمل الفني والإداري، وباهتمام كامل من النائب محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة النادي، الذي يبدي اهتماما كبيرا بالرياضة بشكل عام، ويؤمن بالشباب وتمكينهم في مختلف المجالات.

وأشار إلى أن محمود نبيل، لاعب خط الوسط المنضم إلى المنتخب الأوليمبي، أحد أبناء النادي، والذي صعد مع الفريق من دوري الدرجة الثانية إلى الدوري الممتاز، وانضمامه إلى المنتخب يعد تتويجا لمجهوداته طوال الفترة الماضية، ونبيل هو أحد المواهب الشابة والمبشرة جدا في صفوف الفريق الأول.

وأنهى المشرف العام على الكرة حديثه قائلا: 'نادي سيراميكا كليوباترا يضع منتخب مصر نصب عينيه، وظهر أكثر من لاعب من قبل في صفوف منتخبات الشباب والناشئين، منهم مصطفى سعد ميسي الذي كان قد انضم إلى منتخب الشباب مع ربيع ياسين، وهو أيضا أحد مواهب النادي'.

تفاصيل إصابة ثلاثي سيراميكا كليوباترا قبل مواجهة وادي دجلة

سيراميكا كليوباترا يختتم تدريباته على ملعب السويس استعدادا للقاء دجلة

وادي دجلة يفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين بالدوري

أحمد ياسر ريان يقود هجوم سيراميكا كليوباترا ضد وادي دجلة بالدوري