طارق الأدور: لقاء إيران والولايات المتحدة يغلب عليه الطابع السياسي في كأس العالم.. فيديو

كشف الدكتور طارق الأدور، الناقد الرياضي، سبب عدم تألق أي من لاعبي مانشستر سيتي الإنجليزي مع منتخب بلاده، موضحا أن المان يونايتد يلعب في منظومة ويعتمد على الأداء الجماعي.

حارس مرمى الكاميرون

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن أونانا حارس مرمى الكاميرا متميز منذ أن كان في أياكس خاصة في رد الفعل، لكن لديه عيوب على المستوى الشخصي مثل افتعال المشاكل مع زملائه أو ارتكاب أخطاء مثل التقدم عن مرماه.

وحول فوز البرتغال على أورجواي، أكد الدكتور طارق الأدور، الناقد الرياضي، أنها تضمن التأهل لأن رصيدها ارتفع إلى 6 نقاط، ليكون ثالث منتخب يضمن التأهل من الجولة الأولى.

سيناريوهات السنغال في المونديال

وأشار إلى أن السنغال يحتاج الفوز كي يتأهل للدور الثاني، وربما يكفيه التعادل حال فوز قطر على هولندا بفارق أكثر من هدف، مضيفا أن فرصة هولندا أكبر لتصدر مجموعتها كونها تواجه أضعف فرق البطولة.

واستطرد الدكتور طارق الأدور، الناقد الرياضي، أن لقاء إيران والولايات المتحدة يغلب عليه الطابع السياسي أكثر من الرياضي، وبمثابة عودة لسيناريو 1998.

وأردف أن إيران العائدة من بعيد بفضل كيروش، لديها فرصتين للتأهل حال الفوز على أمريكا ولكن تأهلها حال التعادل يتوقف على نتائج مباراة ويلز وإنجلترا.

طارق الأدور يكشف فرص صعود غانا والمغرب لدور الـ 16 في كأس العالم 2022

طارق الأدور: المنتخب الوطني قدم أداء متميزا أمام بلجيكا وطريقة لعب محمد صلاح تغيرت

الذهاب إلى الأعلى