الحزن يخيم على الوسط الفني بسبب طالبة المنصورة

عبر عدد من نجوم الفن عن حزنهم الشديد بسبب ما فعله طالب كلية الآداب بجامعة المنصورة بقتل زميلته نيرة أشرف طالبة المنصورة التي رفضت أن ترتبط به .

وكتب عدد من نجوم الفن تدوينات عن ذبح نيرة أشرف طالبة المنصورة.

مصطفى درويش

أعلن مصطفى درويش عن استيائه الشديد مما فعل طالب كلية الآداب، ونشر صورة فتاة جامعة المنصورة نيرة أشرف وعلق عليها:« نيرة أشرف ضحية مجتمع كله فساد، ضحية إن القدوة بقى البلطجي اللي بيشيل سكينة وهو رايح الجامعة ويتباهى ببلطجته لأنها بقيت موضة.. ضحية إن البلطجي هو اللي معاه فلوس وعربيات».

وتابع درويش«البنت دي ضحية الصورة المشوهة اللي متصدرة للمجتمع تحت كلمة الحرية ولسه ولسه اللي جاي أسوأ.. الله يرحمها ويصبر قلب أمها وأبوها».

إبراهيم سعيد

وكتب اللاعب إبراهيم سعيد عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر:”طالب ذبح فتاة من جامعة المنصورة قد أي الناس بقت على قلوبهم غشاوة يارب خرجنا منها على خير وأحفظنا إيه القسوة دي”.

فتحي عبدالوهاب

علق الفنان فتحي عبدالوهاب على واقعة فتاة نيره، التي ذبحها زميلها بكلية الأداب ونشر صورة الفتاة عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك.

 

فتحي عبدالوهاب
فتحي عبدالوهاب

وعلق :”طالبة جامعة المنصورة، ربنا يرحمها ويصبر أهلها وينتقم من المريض اللي عمل كده”.

دينا فؤاد

ونشرت النجمة دينا فؤاد صورة لطالبة المنصورة نيرة أشرف تعلن فيها غضبها ممن قام بتصويرها حيث أنه شارك في قتلها أيضا.

 

وكتبت دينا عبر حسابها الرسمي مبوقع إنستجرام:«حبيبتي الله يرحمك، قلوبهم كالحجارة أو أشد قسوة، اللي صورك وأنتي بتتدبحي مجرم زي اللي قتلك وأكثر، #حق_نيره_فتاة_المنصورة من القاتل واللي كانوا واقفين يصوروا».

وشهدت محافظة الدقهلية، واقعة بشعة بعدما أقبل طالب على ذبح زميلته أمام بوابة كلية الآداب جامعة المنصورة. وأعلنت وزارة الداخلية ضبط المتهم في بيان « تمكنت الأجهزة الأمنية من تم ضبط الطالب مرتكب واقعة التعدي على طالبة أمام جامعة المنصورة بالدقهلية مستخدماً سلاح أبيض “سكين” مما أدى إلى مصرعها، والأداة المستخدمة فى الجريمة ، وتولت النيابة العامة التحقيق».

طالبة المنصورة

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أمن إدارة جامعة المنصورة بقيام طالب بإنهاء حياة زميلته بعد طعنها بسكين في الرقبة، وطعن نفسه، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم أول المنصورة، إلى مكان البلاغ

 

جامعة الازهر تخفف عقوبة طالبة المنصورة إلى الحرمان من فصل دراسي

القصة الكاملة لـ مقتل نيرة أشرف طالبة المنصورة

زر الذهاب إلى الأعلى