طالبة جامعة المنصورة.. شهود عيان يروون اللحظات الأخيرة قبيل مقتلها: رفضت الزواج

واقعة بشعة شهدتها محافظة الدقهلية وتداول رواد التواصل الاجتماعي، العديد من الفيديوهات والصور لها عندما قام طالب بذبح زميلته في كلية الآداب جامعة المنصورة، أمام بوابة توشكى، وتمكن الأهالي والشرطة من القبض عليه.

وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أمن إدارة جامعة المنصورة بقيام طالب بإنهاء حياة زميلته بعد طعنها بسكين في الرقبة، وطعن نفسه،  وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم أول المنصورة إلى مكان البلاغ.

طالبة جامعة المنصورة.. رفضت الزواج منه

وبالفحص وسؤال شهود العيان، أكدوا أنه أثناء وصول أتوبيس قادم من مدينة المحلة، وعقب نزول الطلاب للدخول وأداء امتحانات نهاية العام، قام أحد الطلاب بإشهار سلاح أبيض سكين وقام بتوجيه طعنات نافذة لزميلته بالرقبة، وسقطت على الأرض مغشيا عليها وغارقة في دمائها.

وقام عدد من المتواجدين أمام بوابة الجامعة، بالإمساك وضبط الطالب والسلاح المستخدم بالحادث، فيما قال آخر، إن الاثنين زملاء بنفس الكلية، وكان يعاكسها وطلب منها الزواج لكنها كانت ترفض وتهرب من مضايقته لها.

التحريات الأولية

وكشفت التحريات الأولية أن الطالب يدعى “م ع م”، بالفرقة الثالثة بكلية الآداب بجامعة المنصورة، والمجنى عليها تدعى “ن أ أ”، بكلية الآداب، وتم نقل الطالبة إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، كما تم نقل الطالب إلى مستشفى الطوارئ لوجود إصابات نتيجة تعدى عدد من الأهالى عليه أثناء ضبطه، وطعن نفسة.

أول تعليق من جامعة المنصورة على مقتل طالبة على يد زميلها

طالب يذبح زميلته في المنصورة

 

زر الذهاب إلى الأعلى