طبيب البنات.. شقيقة عزت أبو عوف تروى حكايته مع ولادة الفتيات

قالت الدكتورة ميرفت أبو عوف شقيقة الفنان الراحل عزت أبو عوف، إن شقيقها الراحل كان ذا شخصية فريدة وإيجابية وموهوب يحب ما يعمل.

وتابعت خلال لقائها مع مقدمي برنامج «إنبوكس» المذاع على قناة صدى البلد2، أن شغفه الدائم كان في المزيكا مهما كان ناجحًا في التمثيل.

وأوضحت أن الفنان الراحل عزت أبو عوف كان طبيب نساء وتوليد واشتهر بكونه طبيب البنات، حيث إن كل حالات الولادة التي أجراها عزت أبو عوف كان الجنين فيها بنات.

واختتمت الدكتورة مها أبو عوف، أن شقيقها الفنان الراحل كان ملجأهم في أي استشارات طبية حتى رحيله، موضحة أنه كان طبيب العائلة في كل شئ.

ذكريات عزت أبو عوف

روت الدكتورة ميرفت أبو عوف شقيقة الفنان الراحل عزت أبو عوف، تفاصيل ذكريات العائلة قبل وفات شقيقها، موضحة أنه كانوا يتجمعون في كل المناسبات والأعياد خلال العام في منزل الراحل عزت أبو عوف أو شقيقتهما مها أبو عوف.

وتابعت خلال لقائها مع مقدمي برنامج «إنبوكس» المذاع على قناة صدى البلد2، أن العائلة لم تتأقلم على أن الراحل لم يعد موجودًا، بل يعتبرونه موجود معهم ولكنه في سفر وينتظرون عودته.

وأوضحت أن الفنان الراحل عزت أبو عوف كان له زملاء قريبين منه في الوسط وهم الفنان محمود قابيل، ويسرا ومنة شلبي وكانوا يشاركونه في احتفاله بعيد ميلاده ويقيمون له حفلة.

وأضافت الدكتورة ميرفت أبو عوف، أن الفنان الراحل دخل الفن منذ أن كان في السابعة عشر من عمره، وحتى خلال دراسته لكلية الطب، وكان يمارس المزيكا الغربي.

واختتمت أنها أصغر أشقائها ولكن يبدو للكثيرين أن الفنانة مها الأصغر نظرًا لكونها قصيرة، معلقة «مها مسخرة ودمها خفيف وبتدفعلي مبلغ عشان أقول أنها اصغر مني».

محمد فؤاد في عيد ميلاده .. «استشهد شقيقه بحرب 67 ولم يستلم جثمانه .. ودخل الوسط الفني بالصدفة علي يد أبو عوف»

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

https://www.youtube.com/watch?v=TSA5OKCH_5Q