طرح إعلان فيلم تاج لـ تامر حسني.. بطل خارق يطير ويختفي

كشف النجم تامر حسني الإعلان الرسمي لفيلم تاج، الذي يشارك به في موسم أفلام عيد الأضحى 2023، ويتعاون خلاله مع النجمة دينا الشربيني في بطولة العمل.

إعلان فيلم تاج

نشر تامر حسني إعلان فيلم تاج عبر حسابه بموقع إنستجرام، وظهر بشخصية رجل لديه قوة خارقة، يحاول طوال الوقت مساعدة كل من حوله، إلا أنه في النهاية يستخدم هذه القوة في الشر.

كما يظهر تامر حسني بقوة خارقة في الاختفاء والسرعة والقوة والطيران وكذلك في التفكير في المكان الذي يريده ويظهر بداخله في الحال.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

تامر حسني وأغنية هرمون السعادة

طرح المطرب تامر حسني، مقطع من أغنية هرمون السعادة وهي احدى أغاني فيلمه السينمائي الجديد تاج المقرر طرحه تزامنا مع عيد الأضحى المقبل.

ونشر تامر حسني، مقطع من الأغنية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: هرمون السعادة من فيلم تاج، قريباً ان شاء الله.

تامر حسني فيلم تاج

ويجسد الفنان تامر حسني ضمن أحداث فيلم تاج بشخصيتين شقيقين توأم وهما هارون وتاج، يمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث التي تدور ضمن إطار كوميدي فانتازي.

أبطال فيلم تاج

يخوض بطولة فيلم تاج عدد من افنانين بينهم دينا الشربيني وتامر حسني، بيومي فؤاد، هالة فاخر، وآخرين والعمل تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق، وتدور أحداثه حول تيمة البطل الخارق سوبر هيرو.