طلعت يوسف : استهتار لاعبي المقاصة سبب الخسارة من الداخلية

عنف طلعت يوسف المدير الفني لفريق المقاصة ، لاعبيه داخل غرفة خلع الملابس ، عقب الخسارة امام الداخلية بهدف دون رد ضمن مواجهات الجولة التاسعة للدوري ، وتعرض الفريق لهزيمة غير متوقعه بعد 3 انتصارات متتالية على دجلة والحدود والانتاج الحربي .

وكشف طلعت يوسف ، أن الفريق قدم أسوأ مبارياته خلال الموسم الحالي ، ولم ينفذ اللاعبون التعليمات والواجبات المكلفين بها على مدار شوطي اللقاء ، بخلاف اداء البعض بنوع من الاستهتار واللا مبالاة دون الرغبة في تحقيق الفوز في أى لحظة من المباراة .

وأوضح المدير الفني للمقاصة ، أن إداء اللاعبين كان مسيطرا عليه التعالي والغرور عكس اللقاءات الماضية والتى حقق خلالها الفريق الفوز ، مشيرا بأن بين شوطي اللقاء حاول إنقاذ ما يمكن إنقاذه لكن الاداء كان سلبيا للغاية .

وأشار يوسف ، بان لاعبي المقاصة لم يحترموا الداخلية لذا كانت الخسارة غير المتوقعة وضياع 3 نقاط سهلة بعد عروض قوية ونتائج مميزة خلال الجولات الماضية.

وأكد طلعت يوسف ، بانه سيتعامل مع استهتار اللاعبين بنوع من الحزم والصارمة خاصة وأن مشوار الدوري لا يزال طويلا ، مؤكدا أن الفريق أهدر 3 نقاط مهمة في رحلة الاستمرار بالمربع الذهبي .