طلقات عشوائية من مدمن هارب.. تقتل ابنته وخالتها وتصيب زوجته ونجله وحماته بالفيوم

شهدت قرية فيديمين التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، جريمة بشعة، عندما أقدم شاب على قتل شقيقة زوجته وابنته الصغرى وإصابة الزوجة وحماته ونجله، بعد إطلاق وابلا من الرصاص عليهم، عقب هروبه من مصحة علاج إدمان بالقاهرة ويفر هاربا بعد ارتكابه الجريمة.

وتلقى اللواء رمزي المزين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارا من اللواء صبري عزب، مدير البحث الجنائي، بورود بلاغ للعميد أسامه أبو الليل، مأمور قسم شرطة سنهور، بقيام شخص يدعى «عمرو ن» 35 عام، بإطلاق النيران على زوجته وأبنائه الاثنين وشقيقة زوجته ووالدتها داخل منزل صهره.

على الفور انتقل المقدم محمد هاشم مفتاح، رئيس مباحث مركز شرطة سنورس، لمسرح الجريمة، وتبين مقتل شقيقة زوجته شقيقة زوجته «رحمة سامي أحمد» 25 سنة، وطفلته الرضيعة التي تبلغ من العمر ثلاثة أشهر، وإصابة نجله «مروان عمرو ن»، 6 سنوات، بطلق ناري بالساق، وإصابة زوجته «نسمة سامي أحمد» 30 عام، بإصابة خطيرة في الوجه وحالتها حرجة، وإصابة «بدرية رياض» بالعقد الخامس من عمرها والدة زوجته بطلق ناري بالرقبة والظهر وفي حالة شلل تام.

وتبين من التجريات الأولية، والفحص وسؤال الشهود، نشوب مشاجرة لرفض أهل الزوجة عودتها إلى مسكنها صحبة المتهم عقب تركها للمنزل، بسبب تعاطيه للمواد المخدرة، ودخوله مصحة لعلاج الإدمان وهروبه منها وعودته إلى القرية ليستقل فيها مع أسرته دون علاج، الأمر الذي رفضه أهل زوجته بعودتها له، مما جعله يفقد وعيه ويُخرج سلاح ناري كان يحمله بين طيات ملابسه ويطلق على طلقات نارية عشوائية.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، وطلبت سرعة ضبط الجاني، والبحث والتحري حول الواقعة وضبط السلاح المستخدم في الجريمة، وانتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، وسؤال المصابين والشهود.

«اغتيال البراءة».. كشف غموض جريمة قتل الطفلة جنى.. «جارتها طمعت في الحلق الذهب وحرقت الجثة»

خنقها ثم انتحر من التاسع.. تفاصيل جريمة قتل عامل لزوجته بالسلام

يقتل عمه طعنًا ويحرق جثته بالشرقية