طليقها خدهم واتجوز صحبتها.. فرحة نسمة بعودة طفليها بعد ظهورها على صدى البلد.. فيديو

وجهت نسمة (إحدى السيدات التي نجح برنامج تفاصيل في عودة طفليها إليها)، الشكر للإعلامية نهال طايل بعد تبني قضيتها، وعدم تمكنها من استعادة أطفالها من طليقها.

شكر نهال طايل

وقالت نسمة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع عبر قناة «صدى البلد 2»، إن طفليها بخير، بعد عودتهم إليها، موجهة الشكر لنهال طايل التي كانت سببًا في عودة الصغار إلى حضنها مرة أخرى.

وأوضحت نسمة، أنها لن تحرم طليقها من رؤية الأطفال مؤكدة أن «الأطفال ملهمش دعوة بأي مشاكل ما بين الزوجين؛ المفروض ميكونش ليهم علاقة بأي حاجة بين الطرفين؛ الولاد هما اللي بيدفعوا الثمن».

بداية القصة

وشكرت الإعلامية نهال طايل، وزارة الداخلية على مجهوداتها في إعادة الأطفال لحضن والدتهم مرة أخرى، مهنأة نسمة بعودة طفليها إلى حضنها من جديد.

وكانت عرضت، نهال طايل، قصة زوجة تركها زوجها بعد عشرة دامت 8 سنوات؛ ليتزوج من صديقتها ويأخذ أبنائهم بالقوة.

الزوجة الجديدة

وقالت الزوجة، خلال لقائها مع برنامج «تفاصيل»، إن حياتها كانت تمر بالمشاكل العادية، ولديها طفلان (مريم ومصطفى)، مؤكدة أن الزوج تعدى عليها بالضرب في الشارع حينما حاولت أخذ أبنائها، لافتة إلى أنها توجهت لقسم الشرطة بعد هذا الموقف، ولم تقم بتحرير محضر بالواقعة؛ ليقوم زوجها بعد هذا الموقف بتوزيع رقم هاتفها المحمول على الغرباء لتتلقى عليه رسائل تهديد.

وتابعت أنها كانت صديقة الزوجة الجديدة؛ لأنهم كانوا يقيمون بنفس المنزل، ولم تستطع الحصول على أي شئ من الشقة أو العفش؛ حيث تم سجن الزوج (على ذمة قضية أخرى)، وهي لم تكن تتمكن من إرجاع أطفالها.

وشدّدت على أنها تحوز حكم محكمة بحضانة الأطفال، لافتة إلى أن الزوج صمّم على تطليقها وحرمانها من الأطفال.

نهال طايل تشكر وزارتي الداخلية والصحة لسرعة الاستحابة.. بعد عرض حلقة تعذيب نسمة وشيرين

مأساة نسمة.. زوجها حرمها من أبنائها وتزوج صديقة عمرها

زر الذهاب إلى الأعلى