طمع جمع القمامة يتسبب في إنهاء حياة عامل بطريقة بشعة في المرج.. القصة الكاملة

واقعة مأساوية شهدتها منطقة المرج، عاملان نظافة يعملان، في جمع القمامة ، وخاصة تلك التي تصلح للبيع، مثل علب الكانز، وزجاجات المياه المعدنية والغازية، نظرا لقيمتها المادية، كل منهما يسيطر على مكان يجمع منه القمامة لإعادة تدويرها.

ولكن أحدهما أعمى الطمع قلبه، وأثناء جمعهما للقمامة، نشب بينهما خلافات على أولوية جمع القمامة وقام أحدهما بالتعدي على الآخر، وإصابته بجروح طعنية بالجسم، أدت إلى مصرعه صديقه في الحال، ولم يكتفي بذلك، بل أكمل جريمته، وألقى به أسفل أحد الكبارى بدائرة قسم شرطة المرج.

العثور على جثة عامل نظافة

البداية بتلقى قسم شرطة المرج، بمديرية أمن القاهرة بلاغا بالعثور على جثة عامل نظافة بها الإصابات المشار إليها، أسفل  أحد الكبارى بدائرة القسم.

والدة المجني عليه تكشف سر الجريمة

وبالانتقال والفحص، وبسؤال والدته قررت بحدوث مشادة كلامية بين نجلها المتوفى وبين أحد الأشخاص، بسبب خلافات بينهما تطورت، لمشاجرة تعدى خلالها الأخير عليه، بالضرب وإحداث إصابته المنوه عنها، والتى أودت بحياته.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين صحة الواقعة وأن وراء إرتكابها عامل نظافة آخر مقيم بدائرة القسم.

القبض على المتهم بقتل عامل نظافة

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، على النحو المشار إليه

اعترافات المتهم

وقال المتهم خلال اعترافاته أمام رجال المباحث، أنه يوم الواقعة كان يجمع القمامة وجاء المجني عليه وبدأ في مزاحمته في المكان الذي يجمع منه القمامة، فنشبت بينهما مشاجرة حول فرض السيطرة على المكان.

وأقر المتهم بحدوث مشادة كلامية بينه وبين المجنى عليه، بسبب خلافات حول أولوية جمع القمامة، تطورت إلى مشاجرة قام خلالها بالتعدى على المجنى عليه بالضرب، بإستخدام سلاح أبيض 'سكين'، كان بحوزته محدثا إصابته المشار إليه ولاذ بالفرار، وتم بإرشاده بمسكنه، ضبط السـلاح المستخدم، فى ارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة لتولي التحقيق.

حبس المتهم بقتل عامل نظافة المرج

قررت نيابة المرج، حبس المتهم بقتل عامل نظافة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وذلك لاتهامه بالتعدى على المجنى عليه بالضرب، بإستخدام سلاح أبيض 'سكين'، أصيب بطعنات أودت بحياته، بسبب خلافات حول أولوية جمع القمامة.

تأجيل استئناف سلمى الشيمي على قرار حبسها لـ 25 يونيو القادم

القصة الكاملة لقضايا أحمد عز وزينة.. التصالح فصل جديد

الإعدام شنقا لسائق لاتهامه بقتل زوجته لشكه في سلوكها