عاجل ورسمي .. الزمالك يعلن الانسحاب من الدوري

قررت ادارة نادي الزمالك، برئاسة، مرتضى منصور، عدم استكمال مباريات الدوري وذلك قبل ساعات من مواجهة الأهلى بالمباراة المؤجلة من الإسبوع الرابع للدورى الممتاز.

وأكد الزمالك في بيان رسمي أعلنه منذ قليل، أن المجلس قرر بالإجماع عدم استكمال الدوري في ظل وجود اللجنة الخماسية غير الشرعية التي تدير اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني.

وكان طاقم الحكام الليتوانى، بقيادة جيديميناس ماسيكا، قد وصل منذ قليل، إلى القاهرة لإدارة مباراة الأهلى و الزمالك ، المقرر إقامتها غداً الإثنين، فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة للدوري المصري الممتاز.

وكان جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، كشف أمس السبت عن جنسية الطاقم التحكيمي، الذى سيدير مباراة القمة المرتقبة، بين الأهلى والزمالك.

وأعلن الكابتن جمال الغندور رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن طاقم الحكام الليتواني الذي سيدير المباراة على النحو التالي:

جيديميناس ماسيكا .. حكم ساحة

فيتوتاس سميكوس .. مساعد أول

كاسلوسكاس .. مساعد ثان

دوناتاس رامساس .. حكم رابع

وكانت آخر مباراة، أدارها الرباعي الليتوانى، الخميس، الماضى فى ألمانيا، و التى جمعت بين فولفسبورج ومالمو السويدي، فى ذهاب دور الـ32 للدورى الأوروبي والتى حسمها أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف.

ويتصدر فريق الأهلي جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 45 نقطة، بالعلامة الكاملة، بينما يحتل الزمالك، المركز الثالث برصيد 31 نقطة.