عامر حسين: الهجوم على إيهاب جلال زاد عن الحد.. ومشواره كبير بصرف النظر عن البطولات.. فيديو

أكد عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه لا جديد بشأن قرار إعادة مباراة مصر والسنغال، منذ أن أرسل اتحاد الكرة شكواه، في انتظار القرار النهائي الذي سيحدد اتحاد الكرة بناءً عليه خطوته المقبلة.

وأضاف عامر حسين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، أن الهجوم على إيهاب جلال منذ تعيينه مدربًا لمنتخب مصر، مبالغ فيه وغير مبرر بالمرة، مشددًا أن الجميع طالب بتعيين مدرب وطني من البداية وهو ما حدث بالفعل.

وأشار إلى أن تعيين إيهاب جلال مدربًا للفراعنة، جاء بعد مشواره التدريبي الكبير، حيث قدم عروضًا طيبة ومميزة مع جميع الأندية التي دربها بصرف النظر عن عدم التتويج بالبطولات، مشددًا أنه من الضروري تدعيم المدرب الجديد.

وتابع تصريحاته، أن إيهاب جلال سيرحل عن بيراميدز بعد نهاية مباراتي مازيمبي الكونغولي، بدور الثمانية في كأس الكونفدرالية، سواء تأهل الفريق إلى نصف النهائي أو لم يتحقق في ذلك، في ظل ضيق الوقت.

واستطرد، بأن كأس مصر النسخة الماضية، ستستمر على الرغم من إرباكها تصور مباريات الدور الأول من الدوري، مشيرًا إلى أن الأمور ستتضح بعد مباريات دور الثمانية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، بوضع الشكل النهائي لكل البطولات.

واختتم حديثه، قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار، طبيعية بتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة التي تضم غينيا ومالاوي وإثيوبيا.

إعادة مباراة مصر والسنغال | هل تنتهي أحلام المصريين يوم الخميس ..مستند جديد يدعم الفراعنة

مفاجأة مدوية بشأن إعادة مباراة مصر والسنغال.. المراقب الأمني ينتصر للفراعنة

https://www.youtube.com/watch?v=4mU5HUQhE3w

الذهاب إلى الأعلى