عبد الحفيظ: الحكم السنغالي أخطأ في مباراة الأهلي والرجاء .. ونتمسك بالحكام الأجانب بالدوري.. فيديو

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، إن الأهلي قدم ما عليه خلال مواجهة الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي أقيم على استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء وانتهى بفوز الأهلي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3-2.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الأهلي لم يوفق في العديد من الفرص أمام الرجاء المغربي في لقائي الذهاب والإياب.

وأضاف سيد عبد الحفيظ أن الأهلي أضاع ضربتي جزاء أمام الرجاء المغربي في الذهاب والإياب وهو أمر غريب، موضحا أن اللاعبون تعاهدوا بعد مباراة الرجاء المغربي في القاهرة على الفوز في مباراة الإياب والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واستطرد مدير الكرة في النادي الأهلي أن الأهلي صاحب شخصية كبيرة وفرض سيطرته في المباراة أمام الرجاء المغربي، موضحا أن من يلعب في الأهلي لابد أن يمتلك شخصية كبيرة، مشيدا بأداء الشناوي في مباراة الأمس حيث أنقذ الأهلي من هدف محقق في الدقائق الأخيرة، خاصة أنه في حالة تركيز عالية خلال المباريات.

وذكر سيد عبد الحفيظ أن الحكم السنغالي ماجيت نداي سيشارك في كأس العالم وقد أخطأ خلال مواجهة الأهلي والرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأشار مدير الكرة في النادي الأهلي إلى أن من نوادر كرة القدم احتساب 9 دقائق وقت ضائع في مباراة الأمس أمام الرجاء المغربي كما أن الحكم السنغالي لم يحتسب «فاول» واحد للأهلي في الشوط الثاني، كما أن كرة محمد شريف الأخيرة في المباراة، لم يكلف الحكم التأكد أنه هدف أم لا، كما أن الحكم السنغالي كان يريد استكمال المباراة بغض النظر عن ظلمه للأهلي.

وأوضح أن بطولة دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية شهدت مفاجآت من ضمنها خروج صن داونز الجنوب إفريقي على يد بيترو أتلتيكو الإنغولي، وهو فريق جيد وأخر صن داونز من البطولة.

وأكد أن النادي الأهلي قادر على خوض أي مباراة دفاعيا بشكل جيد، كما أن المارد الأحمر دائما ما يكون لديه الأفضلية على الرجاء المغربي، ويستعد الأهلي لمواجهة فريق وفاق سطيف في نصف نهائي البطولة في أحد أيام 6 أو 7 مايو المقبل في القاهرة.

وكشف سيد عبد الحفيظ أن الأهلي يتمسك باستقدام حكام أجانب في مباراتي طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا وهو حق له في اللائحة وسوف يستخدم حقه في ذلك الأمر.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

https://www.youtube.com/watch?v=U1jeha3JAX8

 

الذهاب إلى الأعلى