عبد الحفيظ : مروان محسن المصنف الأول فى ركلات الجزاء و نثق في قدراته

كتب: كريم فؤاد

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي مروان محسن من اللاعبين الذي يثق في إمكانياتهم وعادة بقوة من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

وأضاف عبد الحفيظ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن مروان محسن المصنف الأول لتسديد ركلات الجزاء بعد عمرو السولية وأحمد الشيخ.

وكشف مدير الكرة في النادي الأهلي أن مروان محسن تعرض للإصابة في العام الماضي والأهلي مؤمن بقدراته وعودته بقوة للنادي الأهلي، ونجح في تسجيل هدفين في مباراة طلائع الجيش التي انتهت بالفوز بهدفين والمؤجلة من الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد سيد عبد الحفيظ أن الفترة الحالية ينتظر فيها عودة عدد من اللاعبين المصابين بعد شفائهم أمثال أحمد فتحي، وعلي معلول، وجونير أجاي، كاشفا أن التدعيمات التي تمت حتى الآن في صفوف الفريق جيدة وهما محمد محمود ومحمود وحيد، التي سيتبعها عدد من الصفقات الأخرى في فترة الانتقالات الشتوية.

وكشف مدير الكرة في النادي الأهلي أن التدعيمات التي تمت حتى الآن في صفوف الفريق جيدة وهما محمد محمود ومحمود وحيد، التي سيتبعها عدد من الصفقات الأخرى في فترة الانتقالات الشتوية التي تنطلق في يناير المقبل.

 

https://www.youtube.com/watch?v=65K_RcKa9hA