عروسة كفر الدوار تكشف حقيقة طلاقها وترد على المنتقدين.. القصة الكاملة

حالة من الجدل سيطرت على وسائل التواصل الاجتماعي منذ الأمس حول عروس كفر الدوار التي استفزت رواد السوشيال بمقطع فيديو  نشرته على صفحتها الشخصية بفيسبوك، ظهرت خلاله أثناء عقد قرانها وهي تمسك بالقلم، مطالبة بتوجيه كلمة وسط الحضور، لتنظر للعريس وتوجه له بعض النصائح، وسط انتقادات واسعة تستند إلى أنه كان واجبًا عليها عدم إحراج العريس أمام أهله، ومناقشة الأمر بمفردهما.

عروسة تستفز السوشيال ميديا

وقالت العروس المثيرة للجدل «أنا واثقة في ربنا وفيك إنك هتكون خير السند وخير الصاحب، مندمتش يوم في اختيارك، بل بالعكس أنت أكبر وأعظم انتصاراتي».

وأضافت «هطلب منك طلب، زي ماهشيل أهلك في عيني، تشيل أهلي في عينك الصغير قبل الكبير، ومع احترامي للكل أمي ثم أمي ثم أمي، مش هسيب أهلي بالساهل».

عروسة كفر الدوار عروسة كفر الدوار

البحث عن التريند

وبعدما نشرت الفيديو على صفحتها الشخصية، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع على منصات السوشيال ميديا، وتعددت الآراء حول الموقف ورفض قطاع من الشباب الطريقة التي اتبعتها العروس وهي تتحدث مع زوجها، بينما اتهمها البعض بالبحث عن التريند والشهرة خاصة أن هذه النصائح شخصية، في حين سخر منها البعض الآخر.

من هي العروس التي استفزت المتابعين؟

وبالبحث عن هوية العروس التي استفزت المتابعين بكلامها في عقد القران تبين أنها تُدعى أمنية طارق من كفر الدوار وتعمل بمستشفى المستقبل، ويتابعها أكثر من 5 آلاف متابع عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وحقق الفيديو مثار الجدل صفحتها نحو 12 ألف تفاعل حتى تاريخ كتابة هذه السطور.

عروسة كفر الدوار عروسة كفر الدوار

ودرست أمنية في الكلية التكنولوجية بالإسكندرية وفق البيانات التي أرفقتها على صفحتها الشخصية، لكنها قررت تقييد التعليقات على حسابها الشخصي عقب الهجوم عليها، وكتبت: «كل الشكر للكومنتات السلبية بجد».

وتزوجت أمنية من شاب يدعى أحمد بركات وشهرته حموكشة، وأرفق في سجل بياناته الشخصية بحسابه على فيسبوك أنه خطيب أمنية طارق فتاة كفر الدوار.

حموكشة حموكشة

حقيقة طلاق عروس كفر الدوار

ومنذ قليل انتشرت أنباء حول طلاق عروس كفر الدوار التي استفزت السوشيال ميديا في عقد القران، لكنها ردت عبر فيسبوك بشكل ساخر قائلة: «مشاء الله على السوشيال ميديا وحوارتها».

عروسة كفر الدوار عروسة كفر الدوار

الغيرة السبب.. القصة كاملة لـ جريمة كفر الدوار .. الصديقة الخائنة وراء قتل نجلاء داخل الـ مولعروسة كفر الدوار