عزة مصطفى تشكر السيسي على استجابته لعلاج شاب: «ربنا يجعلك دائما جابر الخواطر».. فيديو

قالت الإعلامية عزة مصطفى إنها ظهرت اليوم الخميس في موعد غير موعد البرنامج لتوجيه الشكر لرئيس الجمهورية على استجابته لعلاج حالة إنسانية، تم عرضها في البرنامج مساء الأربعاء.

وأضافت عزة مصطفى خلال تقديم برنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد: «شاب مصري من قرية شبرا أريس بمحافظة البحيرة اسمه، السيد أحمد صرصار، عنده وحمة في خده، وبسببها كان بيعيش الليل نهار، مكانش بيخرج علشان الناس كانوا بيتنمروا عليه».

وتابعت أن السيسي أمر سريعا بعلاج هذا الشاب، ابن إحدى القرى المصرية، وأصدر الرئيس تعليماته الفورية للحكومة المصرية بتطوير كل الريف المصري: «سيادة الرئيس السيسي باشكر سيادتك يا فندم، على الاستجابة السريعة وربنا يجعلك دائما جابر للخواطر .. شكرا سيادة الرئيس».

وأوضحت أن اليوم سيادة الرئيس كان مع أبناءه من طلبة الكلية الحربية وأشاد بقدرات الطلبة وطالبهم بالتحلي بالقيم العسكرية النبيلة، والحفاظ على الوطن وأرضه.

وختمت: 'التقى سيادة الرئيس بأسر طلبة الكلية الحربية، بحضور الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة، والفريق محمد فريد رئيس الأركان، وكان اليوم أيضا اليوم العالمي للأخوة الإنسانية، وكتب الرئيس تغريدة عبر تويتر، دعا فيها لنشر ثقافة السلام وإعلاء قيم التسامح والتعايش السلمي'.

عزة مصطفى تناشد مجلس الوزراء مساعدة شاب يعاني من «وحمة دموية»

السيسي يستجيب لمناشدة عزة مصطفى بعلاج مواطن يعاني من «وحمة دموية»

https://www.youtube.com/watch?v=82mnToBmP-0